خطة نانسي عجرم لخسارة الوزن بعد مولودتها الثالثة!

اكثر ما انشغلت به مواقع التواصل الإجتماعي هو خبر ولادة الفنانة نانسي عجرم لطفلتها الثالثة "ليا". وعلى الرغم من "ام البنات" نجحت بعدم اكتساب الكثير من الوزن خلال فترة حملها، الا انه يبقى لديها بطبيعة الحال القليل من الكيلوغرامات الزائدة التي يجب عليها انزالها من اجل استعادة رشاقتها.

ias

اخبرناك في موقع سابق عن النصائح التي تتّبعها النجمة من اجل الحفاظ على جسمٍ مثاليّ وصحّي، والتي كشفتها في عدة مقابلات سابقة. فما هي اذاً خطتها لخسارة الوزن بشكل سريع خصوصاً بعد الولادة؟ فكيت ميدلتون تستعيد رشاقتها بعد الولادة بهذه الطرق!

قواعد نانسي الغذائية

  • تستمتع نانسي بتناول الخضار مثل اي طعام آخر، فهي تتبع نظام غذائي يرتكز بالشكل الأكبر على الخضروات. على رأس قائمة اولوياتها تجدين السبانخ، والبروكولي والخضراوات الورقية الغنيّة بالكالسيوم والمفيدة لصحتها وصحة طفلها.
  • تشجع النجمة ايضاً ابنتيها على التمثل بها مشيرة الى انه نمط عيش وليس رجيماً، فزوجها ايضاً يتبنى هذا النظام شبه النباتي منذ وقت طويل.
  • لا تحرم نانسي نفسها وعائلتها من تناول اللحوم على الإطلاق، ولكنها تفضل تناوله بكمية محدودة.
  • حين تتناول النجمة وجبة من اللحوم، تعادلها في الأيام المقبلة من خلال تناولها للوجبات النباتية فقط كنوع من الديتوكس. بهذه الطريقة، تحافظ على جهاز هضمي سليم ونظيف يسمح لها بحرق الدهون بشكل سريع.
  • الحلويات نقطة ضعف نجمتنا! فبالرغم من انها تتنازل احياناً ولا تستطع تمالك نفسها امامها، الا انها تمتنع نهائياً عن السكريات في اليوم التالي.
  • تعترف نانسي عجرم ان انظام الغذائي وحده لا يكفي، لأن الإنسان لا يستطيع ان يحرم نفسه من الأكل مهما حاول. لهذا السبب، هي تحرص يومياً على ممارسة الرياضة مهما كان وقتها ضيقاً. وبالرغم من انشغالها بطفلتها المولودة حديثاً حالياً، الا انها ستجبر نفسها بالإلتزام لمدة ساعة على الأقل كل يوم.


مواضيع ذات صلة

التأثيرات السلبية للأطعمة الغنية بالحمضيات

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

الأسباب الأساسيّة خلف تحذير اختصاصيي التغذية من حساب السعرات الحرارية!

أطباق عراقية فخمة مثالية للعزومات

إضافات بسيطة قادرة على تغيير طعم طبختكم بشكلٍ كامل

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

جدول لدايت سهل وسريع ومضمون

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية