سر رشاقة الممثلة يسرا اللوزى وكيف خسرت نصف وزنها!

تتميز الممثلة المصرية يسرا اللوزي بأناقتها وخفة ظلها على الشاشة، ما جعلها تكسب محبة الناس بسرعة وتصبح من أشهر الممثلات العربيات. وحافظت يسرا على جسمٍ رشيقٍ في معظم مسيرتها المهنية، ولم تتأخر في استرجاع رشاقتها بعد أن وضعت طفلتها الأولى. فكيف تحافظ يسرا على جسمٍ ممشوقٍ وما هو سر خسارتها للوزن بعد الولادة؟

ias

تتبع يسرا نظامًا غذائيًا متوازنًا يرتكز على الأطعمة الطبيعية والعضوية. تتناول الخضار والفاكهة بكثرة وتحرص على وجودها في كل وجبة. تلجأ للفاكهة أيضًا بين الوجبات الرئيسية حتى تتفادى تناول النقرشات الدسمة. تتفادى أيضًا تناول المقالي والحلويات وتتركها فقط للمناسبات المميزة وللعزومات. تتألف وجباتها من البروتينات والحبوب والخضار وتتناول كميات مدروسة تشعرها بالشبع وليس بالتخمة. تشرب يسرا كمية كبيرة من الماء، أي ما يوازي 12 كوب في اليوم الواحد. بالإضافة إلى ذلك، تكثر من شرب الشاي والأعشاب والمشروبات الصحية الخالية من السعرات الحرارية والعصائر الطبيعية.

أعلنت يسرا خلال مقابلاتٍ عديدة لها انّ الفضل يعود للرياضة في استعادة رشاقتها بعد الولادة. تُمارس يسرا رياضة المشي والسباحة ولا تتخلى أبدًا عن رقص الباليه. تركض أيضًا وراء ابنتها لأنها لا تحب فكرة إعطاء مهمة الإهتمام بالأولاد للمربية. وتعرف كل سيدة كم يتحرك الجسم عند الإهتمام بالأطفال الصغار بدون مساعدة!

إليك أيضًا من أطيب طبخة: هذه هي أسرار رشاقة ورجيم مي عز الدين!


مواضيع ذات صلة

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

تعرفوا على بديل الحليب المبخر

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

إضافات بسيطة قادرة على تغيير طعم طبختكم بشكلٍ كامل

حيلة خطيرة لحفظ الافوكادو على تيك توك يجب تجنبها

اكلات تحسن المزاج بعد الانفصال

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية