إغلاق سلسلة مطاعم دجاج الكنتاكي في بريطانيا، والسبب لا يُصدق!

Rita13 Rita13

تنتشر سلسلة مطاعم كي أف سي في جميع أنحاء العالم، لكنها أغلقت معظم أبوابها في بريطانيا. والسبب؟ عدم تمّكن الدجاج من الوصول إلى المطاعم! يملك مطعم كي أف سي 900 فرعًا في المملكة البريطانية، وكشفت الشركة أنّ 338 فرعًا فقط يعملون. لم تطمئن الشركة محبيها وقالت أنها لا تعلم متى ستزول المشكلة وتعود كل الفروع لتعمل بشكلٍ طبيعي.

ias

وضع كل فرعٍ لافتة على باب المطعم تقول التالي: "نأسف على الإزعاج. نستخدم الدجاج الطازج في مطاعمنا، لكننا نواجه مشكلة في خدمة توصيل الدجاج إلى فروعنا. لا نريد أن نفتح مطاعمنا من دون أن نتمكن من تأمين كل الأطباق التي تحبونها، لكن سنعود لنعمل في أقرب وقتٍ ممكن." وفي بيانٍ رسمي، ألقت الشركة اللوم على عقدها الجديد مع شركة التوصيل DHL. أما الفروع التي استلمت الدجاج، فهي تفتح لساعاتٍ معدودة في اليوم ولا تقدم كل أطباقها.

لم يتقبل كل السكان هذه المشكلة، وبعضهم قرر مقاطعة المطعم. عبّر بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن رأيهم قائلين أنّهم قصدوا مطاعم منافسة ولم يخيب أملهم، فليس لديهم مشكلة بعد اليوم إذا لم تفتح سلسلة مطاعم كي أف سي أبوابها مجددًا.

لذلك، إذا كنت من محبات دجاج الكنتاكي، لا تذهبي إلى بريطانيا لقضاء عطلتك! وإذا أصرّيت، إليك من أطيب طبخة طريقة تحضير دجاج الكنتاكي في البيت أشهى من المطاعم.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: 4 أسرار عن دجاج الكنتاكي KFC يكشفها موظف سابق!


مواضيع ذات صلة

علاج تساقط الشعر بالثوم

مشروب موجود في مطبخك يسهّل الولادة لدى استهلاكه في الشهر التاسع

مكونات في مطبخك تساعد على التخلص من الامساك

الحليب والفلفل الاسود لتنزيل الدورة

علاج لحبوب الوجه

ما هو مرض فلورونا؟ وكيف تعرفين أنك مصابة به؟

خلطات للوجه بالزبادي

طريقة مضمونة تمنع التصاق الجبن بالمبشرة

لا ترمي قشر الليمون بعد اليوم بل حضري بواسطته ألذ حلى

للتمر فوائد عدة، لكن ما علاقته بالحمل والمخاض؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol