ميغان ماركل تنفق 40 دولاراً يومياً على هذه الوجبة!

تعتمد الدوقة ميغان ماركل على طبق يومي مهم جداً في نظامها الصحي بهدف البقاء رشيقة وجميلة وقدوة لمحبينها وخاصة أنها تحت الأضواء بشكل دائم مما يدفعها إلى الإنتباه كثيراً على نوعية الطعام التي تدخلها على جسمها. فما هو سرها؟

ias

طبق شهير يُعرف بـ Acai تتناوله الدوقة على الإفطار يكلفها 30 جنيهًا إسترلينيًا لما يحتويه هذا الطبق من مواصفات وخصائص صحية وملائمة لها. وعلى الرغم من الأقاويل التي إنتشرت حوله بأنه مضيعة للوقت وثمنه غال، إلا أنه بالنسبة للكثير المفتاح الحقيقي لنمط حياة ميغان الصحي.

والمعلوم أن طبق الأكاي أطلق عليه اسم "الذهب الأرجواني" في حين يعتبر كثيرون أن 30 جنيهًا إسترلينيًا على الإفطار مبلغ كبير على وجبة صغيرة بهذا الحجم. 

وبعيداً عن آراء القراء، فان ميركل تعتمد هذه الوجبة كنظام أساسي ضمن يومياتها ولا تتخلى عنه فأصبح بروتكولاً ثابتاً. فأنظار العالم متوجهة نحوها لذلك يجب أن تبقى بصورة مثالية بكل شي وبالاخص شكلها الخارجي. إليك رجيم ميغان ميركل، أميرة بريطانيا المستقبلية!

لذلك، عليك عزيزتي أن تحافظي على مظهرك الرشيق ليس فقط بهدف الشكل الجميل وإنما للحفاظ على صحة جسمك وإبعاد الأمراض التي تجلبها السمنة. اقرئي ايضاً ميغان ماركل لن تتمكن من تناول طعامها المفضل بعد اليوم!


مواضيع ذات صلة

اكتشفوا ما سيحدث لكم ان تناولتم حبة أفوكادو يومياً

هل العصائر الطازجة قيمتها الغذائية مرتفعة؟

4 طرق سهلة وسريعة لطهي البيض في الميكرويف!

أكلات سعودية سهلة التحضير

أفضل فاكهة لتنظيف الرئتين من السموم

طريقة تنظيف البطاطس بالإسفنجة

مأكولات يُمنع وضعها في الميكرويف منعًا باتًا

قشروا الزنجبيل بواسطة مكوّن من مطبخكم

بهارات لا يمكن الاستغناء عنها في المطبخ السعودي

الأسباب وراء إلتصاق المأكولات بالمقلاة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية