إشعار

Sign Up

حضري سلطات متنوعة بالمايونيز في 30 دقيقة أو أقلّ!

سلطات متنوعة بالمايونيز

تختلف أنواع السلطة بحسب تفضيلات كلّ شخص. فالبعض يفضلها خفيفة غنية بالخضار المقرمشة والبعض الآخر يتناولها كطبق رئيسي ويضيف إليها الدجاج أو التونة. تعرفي في ما يلي على سلطات متنوعة بالمايونيز!

سلطة تونة بالمايونيز

كما ذكرنا، يفضّل البعض إضافة التونة إلى السلطة. حضري سلطة التونة بالمايونيز الإقتصادية خلال 15 دقيقة فقط وبمكونات قليلة متوفرة في مطبخك!

سلطة المكرونة الملونة بالمايونيز والزيتون

إذا كنت من عشاق المكرونة، أضيفي إليها التونة، الزيتون والمايونيز حتى تحصلي على اشهى سلطة مكرونة ملونة بالمايونيز والزيتون سهلة وسريعة.

سلطة البنجر بالمايونيز

هل يرفض أطفالك تناول البنجر؟ أسلقيه وقطّعيه إلى مكعبات ثمّ اخلطيه مع المايونيز والتوابل.سوف يستمتعون بمذاق سلطة البنجر بالمايونيز ويستفيدوا من فوائد البنجر الصحية في الوقت نفسه.

سلطة الذرة الحلوة بالمايونيز

حتى تضيفي ألواناً مميزة وأناقة لسفرتك، لا تترددي في تحضير سلطة الذرة الحلوة بالمايونيز الغنية بمخلل الخيار والطماطم. كما يستغرق وقت تحضيرها أقلّ من 10 دقائق!

سلطة الملفوف بالمايونيز

تبقى سلطة الملفوف بالمايونيز أو الكول سلو المرافق الأساسي لوجبة دجاج كنتاكي منزلي. حضريها خلال 5 دقائق فقط بمكونات قليلة وخطوات ولا أسرع.

سلطة البطاطس بالمايونيز

هل تجهلين كيف يمكنك الإستفادة من بقايا البطاطس المسلوقة؟ حوليها إلى سلطة واخلطيها مع المايونيز ولبن الزبادي. لن تصدقي كم أن مذاق سلطة البطاطس بالمايونيز شهي وغني بالنكهات!

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟