سلق البطاطس خلال 8 دقائق دون استخدام الموقد

اليكم طريقة سلق البطاطس دون غاز خلال 8 دقائق فقط. ان البطاطس محبوبة الجمهير وخاصةً تلك المقلية ولكن البطاطس المسلوقة هي الافضل لناحية الحفاظ على الصحة والرشاقة.

ias

يمكن تحضير البطاطس بطرق عدة ولكن البطاطس المسلوقة هي الاكثر استخدامًا في تحضير الاطباق والمأكولات.

طريقة مضمونة

ان طريقة سلق البطاطس لا تختلف عن طرق سلق المكونات والخضار الاخرى اذ يتم عن طريق وضع البطاطس في قدر من الماء ومن ثم وضعه على نار متوسطة لمدة معينة حتى نحصل على قوام البطاطس الذي نريد ان هذه الطريقة بحاجة لـ 20 دقيقة أو أكثر حتى تنضج البطاطس. انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر امرأة تقوم بتقطيع البطاطس إلى مكعبات ومن ثم تضع المكعبات في وعاء وتغلفه بواسطة ورق نيلون مقاوم للحرارة ثم صنعت بعض الثقوب في ورق النيلون وأدخلت الوعاء إلى الميكرويف لحوالي 8 دقائق ثم أخرجت البطاطس وهرستها جيدًا. اليكم مأكولات يُمنع وضعها في الميكرويف منعًا باتًا.

وصفة بطاطس جديدة

انتشر أيضًا على مواقع التواصل الاجتماعي وصفة جديدة للبطاطس المسلوقة لاستخدامها كمقرمشات مع الصوص. كل ما عليكم فعله هو تنظيف البطاطس ومن ثم سلقها مع قشرها. نصفي حبات البطاطس من الماء ونضعها في صينية فرن. نهرس البطاطس بواسطة كوب وننكه بالملح والفلفل الاسود ثم ندخل الصينية إلى فرن محمى على حرارة 200 درجة مئوية حتى تصبح مقرمشة. تعرفوا أيضًا على حيلة مبتكرة لتقشير البيض المسلوق بكل سهولة.

اليكم بوب كورن الميكرويف بـ 3 خطوات فقط لا غير.


مواضيع ذات صلة

 فوائد الشمندر في تقوية العضلات قبل التمارين

تنظيف صفاية مغسلة المطبخ بالخل  

مدة حفظ الشكشوكة في الثلاجة

مدة صلاحية الطعام المطبوخ خارج الثلاجة

الحل المثالي لفك انسداد بالوعة المطبخ

أهمّ فوائد شرب الكمون والليمون قبل النوم

طريقة عمل حلويات سهلة وبسيطة

هل تناول مشروب ريد بول يعادل شرب القهوة؟

الصيام المتقطع غير مفيد لفقدان الوزن :إليكم الاسباب

حيلة ذكية لحفظ المخللات من العفن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية