حيلة مبتكرة لتقشير البيض المسلوق بكل سهولة

اليكم حيلة مبتكرة لتقشير البيض المسلوق بكل سهولة كي لا تعانوا بعد الان لدى تقشير البيض. ان البيض المسلوق من المأكولات الصحية والغنية بالعديد من العناصر الغذائية.

ias

يمكن تقديم البيض بطرق عديدة ومتنوعة ولكن يبقى السلق الطريقة الانسب والاكثر صحة.

النتيجة مضمونة

لدى سلق البيض نضع حبات البيض قي قدر ونغمرها بالماء ثم نضعها على النار ونترك الخليط يغلي لمدة معينة بحسب درجة النضوج التي نريدها. ولكن للحصول على حبة بيض سهلة التقشير ودون ان نترك أي جزئيات من القشور عليها يجب إضافة 3 إلى 4 شرائح من الليمون الحامض إلى الماء في القدر ثم نضع القدر على النار حتى ينضج البيض. هذه الخطوة تضمن تقشير البيض بكل سهولة. انتشرت هذه الخطوة على مواقع التواصل الاجتماعي ولاقت العديد من التفاعل والاستحسان.

طرق استخدام البيض المسلوق:

يمكن استخدام البيض المسلوق في السلطة اذ إضافة البيض إلى السلطة يضمن الحصول على نسبة البروتين التي يحتاجها جسمنا. البيض المسلوق أيضًا يمكن تناوله في ساندويشات التوست كالكلوب ساندويش كما يمكن تناوله مع الافوكادو.

فوائد البيض:

للبيض العديد من الفوائد الصحية والاساسية. ان احتواء البيض على نسبة من البروتين يساعد على تحسين الكتلة العضلية اذ مصدر البروتين ليس فقط من اللحوم. يُعتبر البيض مناسبًا للرجيم اذ لا يحتوي الكثير من السعرات بالرغم من انه يساعدنا على الشعور بالشبع لفترة طويلة الامر الذي يجنبنا استهلاك سعرات حرراية إضافية. تعرفوا أيضًا على فوائد بيض السمان: مكوّن أساسي لكم!.


مواضيع ذات صلة

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

هل القولون يسبب انتفاخ البطن بعد الأكل؟ وهل هناك أسباب أخرى؟

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

تجربتي مع التلبينة يومياً فوائد مذهلة في وصفة واحدة

وصفات أفوكادو للفطور جربوها واستمتعوا بألذّ وأشهى طعم

هل حبوب الكالسيوم والحديد تزيد الوزن أم تنقصه؟ إكتشفوا معنا

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية