مكوّن واحد سيغير نكهة الباستا عند السلق!

لا يمكننا الاستغناء أبداً عن أطباق المعكرونة والسباغيتي المختلفة المحببة لدى العديد من الأشخاص وهي مشهورة بمذاقها اللذيذ مهما كانت الصلصة المضافة اليها. اذا كنت تحضرين معكرونة بالصلصة الحمراء أو معكرونة بالصلصة البيضاء أو أي نوع آخر، من الضروري سلقها بالطريقة الصحيحة لتحصلي على أشهى طبق معكرونة. اليك من أطيب طبخة مكون جديد يمكنك اضافته خلال السلق لتحصلي على نكهة فريدة!

ias

مهما اختلف نوع المعكرونة التي تقومين بسلقها هناك خطوات مشتركة عليم القيام بها، الا أن الفرق بينها هي مدة السلق وذلك بحسب شكل المعكرونة والسباغيتي وسماكتها.
عند سلق المعكرونة في البداية يحضر الماء المغلي، ثم تضاف المعكرونة والقليل من زيت الزيتون مع رشة من الملح. الا أن اضافة هذا المكون الجديد سيحل محل الملح لذا تجنبي رشه عند اتباع هذه الطريقة.

أضيفي مكعب من مرق الخضار عند سلق المعكرونة!

يحتوي مكعب مرق الخضار على الكثير من النكهات اللذيذة التي تتلاءم مع طعم وقوام المعكرونة، عند اضافته خلال عملية السلق تتداخل النكهات الموجودة في مكعب مرق الخضار الى المعكرونة والتي توفر عليك اضافة البهارات فيما بعد. بالاضافة الى أن مكعب المرق يحتوي على الدهون التي تمنع التصاق المعكرونة ببعضها، الأمر الذي يسمح لك بتجنب وضع زيت الزيتون والحصول على معكرونة لذيذة غنية بالنكهات وصالحة لأي نوع صلصة تفضلينه.


مواضيع ذات صلة

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

الأسباب الأساسيّة خلف تحذير اختصاصيي التغذية من حساب السعرات الحرارية!

إضافات بسيطة قادرة على تغيير طعم طبختكم بشكلٍ كامل

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

التأثيرات السلبية للأطعمة الغنية بالحمضيات

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

اكلات يمنية مشهورة تعرفوا على ابرزها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية