تخلصي من سواد الركب والأكواع بوصفات طبيعية

إن إسوداد الركب والأكواع من أكثر الأمور المزعجة خاصة بسبب مظهرها غير المحبب، ينتج السواد من خلال الجلوس على الركبتين أو بسبب تراكم اللحم الزائد حول الركب و الاكواع أو بسبب الملابس وغيرها من الأمور.

ias

لذلك أحضرنا إليك من أطيب طبخة وصفات طبيعية لعلاج إسوداد الركب وأكواع اليدين، يمكنك تحضيرها بسهولة ولا تحتاج لكلفة عالية أو وقت وتحقق نتائج رائعة.

الوصفات الطبيعية

الحليب والعسل والكركم

الحليب يبيض البشرة والعسل يعقمها ويرطبها أما الكركم فيطهرها وينظفها، إمزجي المكونات مع بعضها البعض للحصول على خليط موحد، وقومي بتوزيعه على المناطق الداكنة لديك. أتركي الخلط على المناطق لمدة 20 دقيقة مع تدليكها ومن ثم أغسليها بالماء الدافئ.

زبدة الشيا وزبدة الكاكاو

زبدة الكاكاو وزبدة الشيا ترطبان البشرة وبالتالي تخففان من التجعدات، إمزجيهما معاً وأدهني الخليط على المنطقة السوداء قبل النوم وأتركيه لليوم التالي.

الألوفيرا

لا شك أن الألوفيرا من أهم المكونات المفيدة للوجه وتحميه من أشعة الشمس وترطب خلايا البشرة، ادهنيها على المنطقة السوداء وأتركيها لـ 15 دقيقة ومن ثم اغسليها بالماء الدافئ، كرري العملية يومياً.

السكر وزيت الزيتون

زيت الزيتون يرطب البشرة أما السكر فيقشر الجلد الميت طبيعياً، قومي بمزجهما سوياً، وادهني الخليط على المناطق الداكنة مع التدليك برفق لمدة 5 دقائق تقريباً، وثم اغسلي المنطقة بماء دافئ وكرري العملية يومياً.https://www.atyabtabkha.com/article/%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D8%A7%D8%AF%D8%AE%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%84-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B7%D8%A8%D8%AE-2422341

تخلصي من التشققات في جسمك بهذه المكونات الطبيعية!


مواضيع ذات صلة

فوائد ورق الليمون عديدة، اليكم ابرزها

رغم اتباعها نظام غذائي صحي لا تزال كايت ميدلتون تستمتع بطبق الباستا بالجبن

افضل عجينة سمبوسة بخطوات سريعة جدا

توقعات تعدون نفسكم بإتباعها بعد نهاية شهر رمضان ولكنها لن تتحقق

Salon Du Chocolat يفتتح معرضه في دبي

كارين داينر مطعم استرالي يتميز بمعاملة زبائنه بوقاحة

طريقة لف السمبوسة مثلثات على أصولها!

الطريقة الصحيحة لقراءة القائمة الغذائية على المنتجات قبل شرائها

فوائد القرنفل على الريق وأبرز تأثيراته الصحيّة

طرق سهلة تساعد على التخلص من بعض العادات الغذائية السيئة!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية