وفّري الأموال بهذه الطريقة عند شراء الفاكهة

تعتبر الفواكه من الأطعمة التي تدخل في النظام الغذائي الصحي بسبب فوائدها العديدة ومذاقها اللذيذ. يمكنك تناولها طازجة أو شراؤها مفرّزة لتطبيقها في الحلويات على أنواعها أو مشروبات السموثي. في هذه الحالة من الأفضل أن تقومي بشراء الفاكهة المثلجة التي يكون سعرها أقل من تلك الطازجة. لهذا السبب وفّري إنفاق القليل من المال وفي الوقت نفسه استمتعي بأنواع فاكهة عديدة. اليك من اطيب طبخة قائمة بالفاكهة المفرزة التي ننصحك باختيارها.

ias

الكرز:

يمكنك استعمال الكرز المثلج خلال تطبيق وصفة فطائر الكرز الشهية والغنية بنكهتها. من غير الضروري أن يكون الكرز طازجاً، اذ عند خبز الفطائر وتعرضها للحرارة يتغير قوام حبات الكرز في جميع الأحوال.

الأناناس:

هل تريدين تحضير عصير الأناناس لأيام الصيف الحارة؟ اختاري قطع الأناناس المثلجة وحوّليها الى عصير أو سموثي أناناس لتسعدي بها أولادك وتوفري على نفسك تقطيع الأناناس وتقشيره.

التوت:

أضيفي حبات التوت المثلجة الى الزبادي، الفطائر أو قومي بـتحضير سموثي التوت بطريقة سهلة وسريعة. اذ يبلغ سعر علبة التوت الطازج أكثر من التوت المثلج، استفيدي منه اذاً ووفري المال خلال تحضير أشهى الوصفات.

الفراولة:

من أكثر الفاكهة استهلاكاً هي الفراولة بسبب مذاقها الملائم للعديد من الوصفات والحلويات والذي يصعب ايجاده في جميع المواسم. لذا احصلي عليه مفرّزاً وقومي بتطبيقه بالطريقة التي تفضلينها.

يعتبر سعر هذه الفاكهة مرتفع بالنسبة لأنواع الفاكهة الأخرى، لذا لا تترددي بشرائها مفرزة بسعر منخفض وفي الوقت نفسه الاستفادة من طعمها في وصفات الحلويات التي تحضرينها.


مواضيع ذات صلة

خسارة الوزن تكون بكمية الطعام أو النوعية؟

5 مأكولات خطرة لدرجة أنها قد تؤدي للموت

حلويات شامية مميزة تناسب العزومات

ما هي الخضار المناسبة للرجيم؟

فوائد حب الرشاد للعظام لا تُضاهى

فوائد زيت الزيتون والحليب للامساك

أفضل الوجبات قبل النوم لخسارة الوزن!

5 معدات لا تدخلوها غسالة الصحون

بدائل صحية عن رقائق الشيبس تُنقِص الوزن بدلاً من زيادته

5 مقبلات تحضر بـ 3 مكونات فقط

إشتركي بنشرتنا الإخبارية