إطلالة جديدة لشوكولاتة كندر تمثل الصغار في يومنا

تطل علينا شوكولاتة كندر بحلة جديدة تتضمن سمات بسيطة ومرحة لتعكس صغار الاجيال الجديدة التي تتميز بذكائها والجرأة المطلقة. تعرفي في ما يلي على كل التفاصيل التي وردت في تقرير صحفي لشركة Ferrero العالمية.

ias

تطلق Kinder Chocolate رمزاً عالمياً جديداً يمثّل الجرأة والذكاء اللذين يتمتّع بهما صغار اليوم. وسيتم وضع الهوية البصرية الجديدة على أكثر من 500 مليون منتج حول العالم، ما يجعل الرمز الجديد مشهوراً في أكثر من 60 دولة.

وستحافظ الهوية البصرية العالمية الجديدة للعلامة التجارية على القيم التقليدية التي عُرفت بها، وتعكس في الوقت عينه صورة جديدة عن جيل الصغار حالياً. فقد اقترن اسم Kinder Chocolate منذ أكثر من 50 عاماً بالثقة والجودة، وهما ميزتان تحافظ عليهما الهوية البصرية الجديدة وستضيف إليهما الآن لمسة عصرية تبرز الجرأة والذكاء.

ويُذكر أنّKinder Chocolate أطلقت دراسة كبرى شملت 6800 مستهلك من ستّ دول للتعريف بالهوية البصرية الجديدة لهذه الشوكولاتة الشهيرة عالمياً. وقد عرض البحث الطرق التي يمكن من خلالها أن تمثّل العلامة التجارية الصغار في يومنا هذا بطريقة أكثر حداثة، من خلال سمات بسيطة ومرحة. فعلى سبيل المثال، يحب الصغار الآن أن تُعكس جرأتهم لأنّ ذلك يساعدهم على التطوّر. وأصبح هذا الاكتشاف دافعاً رئيسياً لتغيير هوية Kinder البصرية الجديدة وتشكيلها.

أما المرحلة التالية فتمحورت حول ضمان أن يكون البحث عن الخبرة ومتعة اللعب في قلب العلامة التجارية. ونظراً إلى أنّ المرح يمثل جانباً أساسياً من تعليم الأطفال ونموّهم، فقد قرّرت Kinder عرضه من خلال صورها الجديدة، مع الحفاظ على العناصر المعروفة والخالدة لهوية العلامة التجارية مثل كوب الحليب.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الهوية البصرية الجديدة تتماشى مع أخلاقيات العلامات التجارية المتمثلة في الاحتفال بلحظات المرح البسيطة التي لها تأثير كبير على نموّ الطفل السعيد.

نبذة حول Ferrero

تأسست Ferrero كشركة عائلية في ألبا – إيطاليا في عام 1946، وهي ثالث أكبر شركة في سوق حلويات الشوكولاتة حول العالم، إذ بلغت مبيعاتها العالمية أكثر من 12 مليار دولار، وتُوزّع في أكثر من 170 دولة، ويعمل فيها أكثر من 30 ألف شخص عبر 55 بلداً.


مواضيع ذات صلة

اكتشفوا تجربتي مع اكل الثوم قبل النوم، النتيجة خيالية

رغم اتباعها نظام غذائي صحي لا تزال كايت ميدلتون تستمتع بطبق الباستا بالجبن

اكتشفوا حل للامساك الشديد بمكونات منزلية

توقعات تعدون نفسكم بإتباعها بعد نهاية شهر رمضان ولكنها لن تتحقق

كارين داينر مطعم استرالي يتميز بمعاملة زبائنه بوقاحة

طريقة لف السمبوسة مثلثات على أصولها!

فوائد القرنفل على الريق وأبرز تأثيراته الصحيّة

مضاعفات قد تعانون منها في حال اتباعكم دايت غير صحي!

طرق سهلة تساعد على التخلص من بعض العادات الغذائية السيئة!

افضل عجينة سمبوسة بخطوات سريعة جدا

إشتركي بنشرتنا الإخبارية