صدور دجاج مشوي كم سعره

هل تتساءلين صدور دجاج مشوي كم سعره حرارية تحتوي؟ يحتوي صدر الدجاج على مغذيات عديدة وأساسية لصحة الانسان لذلك يطلب أخصائيي التغذية بإدخاله إلى نظامنا الغذائي عبر تحضير العديد من الوصفات بصدور الدجاج. تعرفي مع موقع أطيب طبخة على عدد السعرات الحرارية في صدور الدجاج كما أبرز فوائدها.

ias

  1. صدور دجاج مشوي كم سعره
  2. فوائد صدور الدجاج

1- صدور دجاج مشوي كم سعره

تعتبر صدور الدجاج صحية جداً فهي لا تحتوي إلا على نسب قليلة من الدهون. يحتوي كل 172 غرام من صدر الدجاج المنزوع الجلد على 284 سعرة حرارية ومن ضمنها 53.4 غرام من البروتين، 6.2 غرام من الدهون. أما إن كنت تودين تناول صدور الدجاج دون نزع الجلد تكون السعرات الحرارية في 196 غرام من صدر دجاج غير منزوع الجلد 386 سعرة حرارية.

2- فوائد صدور الدجاج

تعتبر صدور الدجاج من أكثر أنواع اللحوم الصحية اذ لا تحتوي على نسب عالية من الدهون. يساعد تناول صدور الدجاج على الشعور بالشبع بمجرد تناول كمية قليلة منها وبالتالي التقليل من كمية السعرات الحرارية المستهلكة كما ان تناول الدجاج يساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة أيضاً. للدجاج دور في بناء الكتلة العضلية لدى الإنسان لإحتوائه على نسب عالية من البروتين. يساعد تناول الدجاج أيضاً على تقوية العظام وخفض مستوى الكوليسترول لذلك يعتبر الدجاج بديلاً صحياً عن اللحم للأشخاص اللذين يعانون من أمراض القلب والشرايين.

اليك طريقة تحضير صدور دجاج ذهبية في المقلاة خلال 10 دقائق.


مواضيع ذات صلة

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

اكلات تحسن المزاج بعد الانفصال

جدول لدايت سهل وسريع ومضمون

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

حيلة خطيرة لحفظ الافوكادو على تيك توك يجب تجنبها

تعرفوا على بديل الحليب المبخر

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

إشتركي بنشرتنا الإخبارية