وصفات صدور دجاج سهلة

إن كنت تبحثين عن وصفات صدور دجاج سهلة كي تحضريها لأفراد أسرتك، موقع أطيب طبخة يقدم لك العديد من المأكولات الشهية. يعتبر صدر الدجاج صحي جداً إذ لا يحتوي على الدهون كما أنه غني بالبروتين لذلك تلجأ العديد من الأمهات إلى استخدامه في تحضير الطعام.

ias

هذه هي أسهل وصفات بصدور الدجاج:

1- ستيك دجاج سريع

إن كنت تتبعين حمية غذائية يمكنك تحضير صدور الدجاج بطريقة صحية وسهلة جداً وذلك عبر تتبيل الدجاج وطهيه خلال 25 دقيقة فقط. قدمي هذا الطبق إلى جانب الخضار المشوي.

2- دجاج بالأناناس

إن كنت ترغبين بتقديم طبق غير تقليدي، حضّري الدجاج مع الأناناس اللذيذ. هذا الطبق المميز لا يمكنك مقاومته لانه غني بالنكهات الشهية.

3- دجاج بالزبادي

يُستخدم اللبن الزبادي كإحدى الطرق لزيادة الدجاج طراوة في تتبيلات عديدة. جربي وصفة الدجاج بالزبادي كي تحصلي على طبق شبيه بأطباق المطاعم.

4- فاهيتا دجاج

يُعتبر هذا الطبق المكسيكي الأصل من أشهر وألذ الأطباق ويمكن تحضيره باللحم أيضاً بحسب ذوقك. إن طريقة عمل فاهيتا الدجاج في المنزل سهلة جداً. قدمي الفاهيتا مع أي صلصة من اختيارك.

5- فتة دجاج

إذا كنت تحبين الفتة تعرفي على فتة الدجاج كي تقدميها بطريقة جديدة. يضفي اللبن الزبادي والثوم طعم مميز على صدور الدجاج كما يُعتبر هذا الطبق من المأكولات الصحية والمغذية التي لا تحتوي على الكثير من الدهون.


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع ترك السكر لمدة أسبوع: نتائج مذهلة في التنحيف وشعور بالراحة

الحليب والقولون العصبي والعلاقة بينهما

أضرار البيبسي الدايت : لن تتخيلوا آثارها الصحية

وجبات تساعد على حرق الدهون وخسارة الوزن تعرفوا عليها

هل الشمام يزيد الوزن؟ حقائق مدهشة!

هل العسل مسموح في الكيتو؟ وما هي أبرز البدائل؟

تجربتي مع البروتين للتسمين وأفضل وقت لشربه

فوائد التين والزيتون على الريق: طاقة حيوية وشباب دائم!

هل البصل مسموح في الكيتو؟ وشرط تناوله

فوائد الترمس للجسم لا تستغنوا عنه!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية