طريقة تحضير صدور دجاج ذهبية في المقلاة خلال 10 دقائق

تختلف طرق طهي صدور الدجاج، لكن غالبًا ما تحصل ربة المنزل على صدور دجاجٍ قاسية وجافة ولونها لا يفتح الشهية. ونحن في أطيب طبخة نحب الدجاج الذهبي المحمّر والغني بالنكهات والعصائر، لذلك حضّرنا لك مجموعة من الحيل التي تعطينا النتائج التي نريدها.

ias

عند شراء صدور الدجاج، اطلبي من البائع أن ينظفها من الدهون والأوساخ. اغسليها في البيت بالخل والملح والليمون الحامض لتقضي على البكتيريا وتتخلصي من زفر الدجاج. إليك بالتفاصيل طريقة تنظيف صدور الدجاج. بعد الانتهاء من تنظيفها، تبّليها بالملح والبهارات والأعشاب التي تحبينها.

حضّري مقلاةً تتسع لشريحتي دجاج وضعيها على نارٍ متوسطة إلى قوية. أضيفي ملعقتين من زيت الكانولا إلى المقلاة وضعي صدور الدجاج عندما يسخن الزيت. لا تحرّكي الدجاج وتحرّكيه لمدة 5 دقائق على الأقل قبل الإنتقال إلى الجهة الثانية. إذا لم تتمكني من قلب الدجاج على الجهة الثانية بسهولة، فهذا يعني أنّ عليك تركه لوقتٍ أطول.

أعيدي الكرة للجهة الثانية إلى أن تحصلي على لونٍ ذهبيٍ يميل إلى البني. أضيفي ملعقة من الزبدة في المقلاة عندما ينضج الدجاج وقلّبي الشرائح لحوالي دقيقة حتى تشرب الزبدة. لم نضف الزبدة في الأول كي لا تحترق بسرعة وتترك نكهة كريهة في الطبق إذا إنها لا تتحمل الحرارة المرتفعة جدًا.

انتظري ثلاث دقائق قبل تقطيع الدجاج. قدّمي الطبق مع الخضار المسلوقة أو إلى جانب فيتوشيني ألفريدو.


مواضيع ذات صلة

أسهل طريقة لتنظيف القلاية الهوائية فيليبس من الداخل

هل يمكن خسارة ٥ كيلو في اسبوع؟

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

أكلات شامية لذيذة جداً تناسب سفرتكم !

الفراولة المجففة سهلة التحضير وكثيرة الفوائد

مشروبات تحتوي 0 سعرات حرارية تضمن خسارة الوزن

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

افضل العصائر الطبيعية للجسم

لا تحبون شرب الماء: اليكم مأكولات تعوضكم عنها

أبرز فوائد الشعير المطحون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية