طبخات بالدجاج والارز لرمضان 2019

هل تكثر العزائم في منزلك خلال شهر رمضان المبارك وترغبين بتقديم أكلات بالأرز والدجاج؟ إذا كنت تبحثين عن طبخات بالدجاج والارز لرمضان 2019 تعرفي من موقع أطيب طبخة على وصفات ولا أشهى لتتفاخري بمذاقها اللذيذ وشكلها الفاخر أمام الضيوف والأصدقاء. 

ias

دجاج بالكاري مع الأرز والخضار

تتميز أكلات المطبخ الهندي بالنكهات اقوية واللذيذة وخاصة الكاري. دلّلي ضيوفك بوجبة دجاج بالكاري مع الأرز والخضار على الإفطار فهي تحتوي على كلّ العناصر الغذائية وكمّ هائل من النكهات التي سيعشقونها.

المندي السعودي بالدجاج على اصوله

يعتبر المندي من أكثر الأطباق تحضيراً في المطبخ السعودي. لذلك، نقدم لك طريقة عمل المندي السعودي بالدجاج الكامل على اصوله لتقدميه على الإفطار خاصة إذا كنت تخططين لعزومة كبيرة.

المنسف بالدجاج على الطريقة الأردنية

إذا كنت وضيوفك من محبي المطبخ الأردني، لا بدّ لك أن تتقني المنسف بالدجاج والجميد على الطريقة الأردنية الأصلية. فهو طبق غني بالدجاج، الأرز والتوابل اللذيذة التي تضيف لهذا الطبق مذاقاً شهياً غير مسبوق!

كبسه دجاج رهيبه

لا يمضي شهر رمضان بدون طبق الكبسة الغني باللومي والتوابل العربية الشهية!.حضري كبسة دجاج رهيبه وزيّني بها مائدة الإفطار فمذاقها رائع إلى جانب الفتوش!

كابلي بالدجاج

يتميز الكابلي بالدجاج باحتوائه على مجموعة متنوعة من التوابل التي تضيف نكهة لذيذة لهذا الطبق. أتقني طريقة تحضير الكابلي بالدجاج والجزر وزيّنيه بالمزيد من الكاجو قبل تقديمه على سفرتك. ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

أنواع الكربوهيدرات التي تزيد الوزن

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

4 فوائد صحية للكوسة: خسارة الوزن من ضمنها

أطعمة غنية بفيتامين C تفوق البرتقال

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية