طبخات بالسبانخ

يُعتبر السبانخ من المكونات المغذية جداً لذلك يقدم لك موقع أطيب طبخة طبخات بالسبانخ كي تقدمي هذا المكون بطرق عديدة بحسب ذوق أفراد عائلتك. بالرغم من أن السبانخ يُعد من الخضار الموسمية إلا أنه يمكنك تفريز السبانخ لحفظها مدة طويلة لتحضير أشهى المأكولات على مدار السنة.

ias

1- طريقة عمل فطائر السبانخ

يمكنك تقديم فطائر السبانخ خلال العزومات وأعياد الميلاد فهي سهلة التحضير ومكوناتها اقتصادية.

2- سبانخ بالزيت

ان كنت نباتية ولا تحبين استخدام اللحوم والدجاج لإعداد المأكولات ننصحك بتجربة وصفة السبانخ بالزيت فهي شهية ولا تحتاج سوى لبضع دقائق من وقتك كي تصبح حاضرة.

3- سبانخ بالبيض

ان الوجبة الصباحية هي الوجبة الأساسية التي لا يجوز إهمالها لذلك نقدم لك طبق السبانخ بالبيض اللذيذ كي تقدميه لعائلتك كفطور فهو يساعدهم على الإنطلاق بنشاط.

4- سبانخ بالدجاج

ان كنت تتبعين حمية غذائية وتريدين تحضير طبق مغذٍ وقليل في السعرات الحرارية بطريقة سريعة جربي مع موقع أطيب طبخة السبانخ بالدجاج.

5- تارت سبانخ

تارت السبانخ هي من ألذ وأشهى الأطباق التي يمكنك تحضيرها في المنزل بمكونات اقتصادية إذ يمكنك عملها بعجينة البقلاوة الجاهزة وبعض الخضار والمنكهات المتوفرة لديك.

6- سبانخ بريش الخروف

ان كنت تودين تحضير السبانخ لعيد الأضحى، اليك طريقة عمل السبانخ بريش الخروف. جربيه فهو من الأطباق الفاخرة السهلة التحضير.

7- طريقة عمل السبانخ باللحمة المفرومة

حضري السبانخ باللحمة المفرومة وقدميه إلى جانب الأرز أو الخبز. ان هذه الوصفة هي الوصفة الأكثر شهرةً لتحضير السبانخ في العالم العربي إذ تعتبر وصفة تقليدية .

8- صينية البطاطس والسبانخ

تحضر صواني البطاطس بمكونات عديدة كصينية البطاطس بالحمة وصينية البطاطس بالدجاج ولكن ما رأيك بتجربة صينية البطاطس بالسبانخ إذ طعمها مميز جداً.


مواضيع ذات صلة

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

القيمة الغذائية للحمص بالطحينة وطرق تحضيره

هل العدس يسبب امساك؟ فوائد وأضرار

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية