طرق تكثيف الشعر

تعاني الكثير من النساء من الشعر الخفيف ما قد ينعكس سلباً على مزاجها ونفسيتها. اليك من موقع أطيب طبخة طرق تكثيف الشعر بمكونات طبيعية متوفرة في المنزل. قولي وداعا لتساقط الشعر، على ضمانتي.

ias

الطريقة الأولى: البيض

يحتوي البيض على نسب مهمة من البروتين الذي يساعد على تغذية الشعر وتقويته ما يساعد على نمو الشعر بشكل سريع وبالتالي تكثيف الشعر خاصةً إذا تم استخدامه موضعياً. في وعاء أخفقي 3 حبات من البيض وادهنيها على فروة رأسك. اتركي شعرك منقوع لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالماء والشامبو. كرري هذه الخطوة مرتين خلال الاسبوع حتى تحصلي على النتجية المرجوة.

الطريقة الثانية: زيت الزيتون

ان احتواء زيت الزيتون على الاوميغا 3 والعديد من العناصر الغذائية يساعد على تقوية الشعر من جذوره ما يؤدي إلى تكثيف الشعر. سخني القليل من زيت الزيتون حتى يصبح على درجة حرارة الغرفة ثم ادهني الزيت على فروة رأسك واتركيه لحوالى 40 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر والشامبو. كرري هذه الخطوة مرتين خلال الاسبوع حتى تحصلي على النتيجة المرجوة.

الطريقة الثالثة: عصير البرتقال

يعتبر البرتقال من المكونات الاساسية في تغذية الشعر لاحتوائه على الفيتامين ج، الاحماض الدهنية والبكتين. في وعاء ضعي حبة البرتقال وإهرسيها جيداً. ادهني خليط البرتقال على فروة رأسك واتركيه لحوالى 30 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو.

الطريقة الرابعة: زيت الخروع:

يُعتبر زيت الخروع من أكثر المكونات التي تفيد كثافة الشعر. كل ما عليك فعله هو دهن فروة رأسك بواسطة زيت الخروع. اتركي الخليط لحوالى 30 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالشامبو والماء الفاتر.

نقدم لك أيضاً زيوت لتكثيف الشعر.


مواضيع ذات صلة

4 أطعمة لا يجوز حفظها في خزانة المطبخ؛ أخرجوها منها فوراً!

عدد السعرات الحرارية في البيض المقلي بزيت الزيتون

في عمر الـ40 كيف تحافظ كيت ميدلتون على جسمها؟ إليكم الدايت الذي تتبعه!

أفكار لوجبة سناك أقل من 100 سعرة حرارية!

الشوكولاتة 3 أنواع: اليكم ابرز الفروقات بينها

العسل أم السكر، أيهما أفضل لخسارة الوزن؟

دراسة جديدة عن أهمية شرب القهوة يوميًا

ما هي علاقة ألوان الطعام بتأثيرها الصحي؟

4 أنواع دقيق خالية من الغلوتين

6 طرق لتقليل عدد السعرات الحرارية المستهلكة في اليوم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية