طرق لعمل البيض

اذا كنت تبحثين عن طرق لعمل البيض تعرفي من موقع اطيب طبخة على مجموعة من الوصفات الغنية بالبروتين التي يمكنك تحضيرها بالبيض بكل سهولة في المنزل.

ias

بيض بالجبن السائل

إذا كنت ترغبين بتناول فطور بسيط ومميز، فلا بدّ أن تجرّبي طريقة البيض بالجبن السائل فهي سهلة، سريعة ومكوناتها بسيطة وغير مكلفة على الإطلاق! أضيفي الخضار المفضلة لديك إلى الطبق واستمتعي بمذاقه مع افراد عائلتك. 

بيض بدون زيت

هل تبحثين عن فطور صحي وقليل الدهون يشعرك بالشبع؟ جربي التوست بالبيض بدون زيت فهو غني بالبروتين والكربوهيدرات حتى تشعري بالطاقة، الحيوية والشبع لفترة طويلة. لا تنسي تناول كمية من الخضار إلى جانب الطبق!

صينية بيض بالفرن

صينية البيض بالفرن من اشهى اطباق الفطور التي يمكنك تحضيرها خلال أقلّ من 30 دقيقة لتستمتعي بمذاقها مع أفراد عائلتك. في حال لم ترغبي بإضافة الطماطم أو الفلفل الرومي، يمكنك استخدام أي نوع من الخضار المفضلة لديك أو الفطر.

بيض بالبسطرمة

البيض بالبسطرمة وجبة لذيذة ومشبعة مثالية لك إذا كنت من عشاق الأكلات الدسمة وتبحثين عن طبق مميز وسريع يمكنك تحضيره خلال 30 دقيقة. جربي البيض بالبسطرمة على طريقتنا واستمتعي بمذاقها إلى جانب الخضار مثل الخيار، الطماطم والكرفس!

بيض بالبطاطس

البيض بالبطاطس من الأكلات الشعبية التي يعشقها الكثيرين خاصة على الفطور أو الغداء إلى جانب الخضار. وصفة البيض بالبطاطس لا تحتاج للكثير من الوقت بل يستغرق تحضيرها حوالي 25 دقيقة فقط. لتحضير هذا الطبق بشكل صحي، يمكنك شوي البطاطس بدلاً من قليها.


مواضيع ذات صلة

إضافات بسيطة قادرة على تغيير طعم طبختكم بشكلٍ كامل

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

التأثيرات السلبية للأطعمة الغنية بالحمضيات

الأسباب الأساسيّة خلف تحذير اختصاصيي التغذية من حساب السعرات الحرارية!

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

قائمة بأشهر المأكولات التي لا بد تجربتها خلال زيارتكم بودروم

جدول لدايت سهل وسريع ومضمون

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية