حيلة بسيطة تضمن لكم إختيار حبات أفوكادو غير تالفة

من الصعب اختيار الخضار والفواكه التي تتمتع بقشرة خارجية اذ لا يمكننا رؤية محتواها. اليكم من موقع أطيب طبخة حيلة بسيطة تضمن لكم إختيار حبات أفوكادو غير تالفة .

ias

ينقسم الاراء حول صنف الافوكادو فهناك من يعتبره من الخضار وهناك من يعتبره من الفواكه اذ يمكن تناول الافوكادو مع الاطباق المالحة أو الحلويات.

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر حيلة للتأكد من ان داخل حبة الافوكادو غير تالف دون فتحها. كل ما عليكم فعله هو نزع طرف الافوكادو الدائري من الجهة العلوية اذا كان تحتها أبيض اللون فالأفوكادو تالفة أما إذا كان بني اللون فالأفوكادو ستصبح تالفة قريبًا أما في حال كان تحت الدائرة أخضر اللون فذلك يعني ان داخل الافوكادو غير تالف ابدًا.

يُعتبر الافوكادو من المكونات الغنية بالدهون ولكن يُنصح بتناوله لانه يحتوي الدهون الجيدة التي تساعد على رفع مستوى الكوليسترول الجيد وخفض مستوى الكوليسترول الضار كما يساعد الافوكادو على الشعور بالشبع لفترة طويلة ما يساعد على التقليل من كمية السعرات المستهلكة وبالتالي خسارة الوزن.

برأي أنطوانيت: طبقوا دائمًا هذه الحيلة كي لا ترموا الافوكادو بمجرد شرائها. اليكم أفضل طريقة لتفريز الافوكادو لأطول فترة ممكنة.


مواضيع ذات صلة

4 أطعمة لا يجوز حفظها في خزانة المطبخ؛ أخرجوها منها فوراً!

دراسة جديدة عن أهمية شرب القهوة يوميًا

علاج الإمساك بزيت الزيتون

4 أنواع دقيق خالية من الغلوتين

4 أكواب من الشاي يومياً تحمي من السكري، بحسب علماء صينيين

لائحة بأبرز الأطعمة المضادة للإلتهابات

وصفة بان كيك للملكة إليزابيث الثانية تعود إلى الأضواء

كم يستغرق هضم الطعام

الشوكولاتة السوداء: فوائدها تتعدى خسارة الوزن

أفضل الاوقات لشرب مختلف أنواع المشروبات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية