هذه المكونات تساعدك للحصول على ناغتس مقرمش في كل مرة

طريقة تحضير دجاج ناغتس مقرمش في كل مرة اصبح سهلاً باستخدامك مكونات بسيطة موجودة في خزانة مطبخك. تفقدي المقال التالي من موقعنا لتتعرفي على التفاصيل.

ias

فالناغتس هي واحدة من الوجبات الخفيفة المفضلة لدى الأولاد، كما هي نوع من المقبلات المثالية للمشاركة مع العائلة إلى جانب صلصة الكوكتيل أوالمايونيز بالثوم. حتى تحصلي على نتائج مقرمشة وشهية في أي وقت، إختاري أحد المكونات التالية.

الشوفان:

إن الشوفان هو بديل صحي للبقسماط وهو يحتوي على المغذيات الأساسية لجسم الإنسان. بالإضافة إلى ذلك، فهو يضيف قرمشة لا تقارن على حبات الناغتس. بعد تغميس قطع الدجاج في البيض، غلّفيها من كل الجهات بحبوب كاملة أو مطحونة من الشوفان ثمّ اطهيها في الشواية الكهربائية او الفرن.

الكورن فليكس:

إن تغليف الناغتس بالكورن فليكس طريقة مبتكرة لتحضير وجبة أطفالك المفضلة عندما ترغبين بالحصول على نتائج مقرمشة. يمكنك إضافة جبن البارميزان أو جبن الشيدر إلى الكورن فليكس للمزيد من النكهات. سيعشقها أطفالك!

تعرفي على سر تحضير ناجتس ماك دونالدز!  

الشيبس:

هل سبق وغلفت الناغتس بالشيبس؟ لقد حان الوقت لتقومي بهذه الخطوة! نحن نعشق القوام المقرمش للناغتس من الخارج والقوام الطري من الداخل. فلماذا لا نستخدم رقائق البطاطس لهذه الغاية بالتحديد؟ كل ما تحتاجين إليه هو نكهة الشيبس المفضلة لديكم، القليل من صلصة الباربكيو وقطع من الدجاج. إشوي حبات الناغتس حتى يصبح لونها ذهبياً وتتحمر من كل الجهات. استمتعي بمشاركة النكهات اللذيذة والشهية مع أفراد عائلتك وضيوفك في أي وقت!


مواضيع ذات صلة

الجبن الكيري كم سعرة حرارية يحتوي؟ وهل يصلح للرجيم؟

بديل ملح غسالة الصحون: متوفر وسهل الإستخدام

جدول نظام غذائي لمرضى السكر لمدة أسبوع للحفاظ على وزن صحي

هل الشمام يزيد الوزن؟ حقائق مدهشة!

هل الطحينة مسموح في الكيتو؟ وأبرز طرق استخدامه

هل العسل مسموح في الكيتو؟ وما هي أبرز البدائل؟

كيتو دايت لخسارة ١٠ كيلو لتحقيق هدف فقدان الوزن

فوائد الليمون الأسود على الريق للإستشفاء تناولوه باعتدال

فوائد التين والزيتون على الريق: طاقة حيوية وشباب دائم!

قشر القهوة للتنحيف تجربتي ناجحة لإزالة الكرش وحرق الدهون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية