نظّفي عيون فرن السيراميك بهذه الطريقة!

إذا كنت تعانين سيدتي من مشكلة تنظيف عيون فرن السيراميك المتّسخة وطريقة تلميع، لقد وجدنا لك الحل في أطيب طبخة! إتبعي الخطوات التالية بحذافيرها واستمتعي بفرن نظيف بعيداً عن المواد الكيميائية الموجودة كافة السوائل التي تشترينها من الأسواق.

ias

طريقة تنظيف فرن السيراميك

الخلطة السحرية:
ضعي في وعاء كوب من الماء مع ربع كوب من الخل الأبيض وقطرات قليلة من سائل الجلي. أخلطي المكوّنات جيداً حتى تتجانس ثمّ أسكبيها في عبوة رش. يمكنك الاحتفاظ بهذه الخلطة في مطبخك واستخدامها في كافة التنظيفات بعيداً عن المواد الكيمياوئة الموجودة في سوائل التنظيف.

الخطوات الأساسية:
إبدأي أولاً بنثر البايكنغ صودا المعروف أيضاً ببيكاربونات الصوديوم على البقع (لا تبخلي في نثر هذا المكوّن لأنه سيساعدك على إزالة أصعب البقع). رشّي المزيج السابق على البايكنغ صودا بوفرة واتركي المزيج يتفاعل لـ30 دقيقية على الأقل. خلال هذا الوقت، ستتفاعل المكوّنات محدثةً مزيجاً رغوياً.

التنظيف والتلميع:  باستخدام فوطة رطبة أزيلي المزيج على مراحل عدة. وأخيراً، مرّري فوطة نظيفة جافة لتلميع عيون الفرن وتحضيره لاستخدام لاحق.

نصيحتنا لك:  لتحافظي على فرن نظيف في كل مرة، إحرصي على إعادة الخطوات السابقة كلّما اتّسخت عيون فرن السيراميك لديك. هذا التنظيف طبيعي 100% وخال من أي مواد كيميائية ومفعوله أكيد! جربيه وشاركينا رأيك به في خانة التعليقات.

تعرّفي أيضاً من موقعنا على طريقة تنظيف غلاية الماء من الكلس بالخطوات.


مواضيع ذات صلة

في اليوم العالمي للبيتزا: 5 أسرار تضمن حصولكم على عجينة مثالية!

هل تناول مشروب ريد بول يعادل شرب القهوة؟

طريقة عمل حلويات سهلة وبسيطة

مدة حفظ الشكشوكة في الثلاجة

أهمّ فوائد شرب الكمون والليمون قبل النوم

 فوائد الشمندر في تقوية العضلات قبل التمارين

تنظيف صفاية مغسلة المطبخ بالخل  

مدة صلاحية الطعام المطبوخ خارج الثلاجة

الصيام المتقطع غير مفيد لفقدان الوزن :إليكم الاسباب

الحل المثالي لفك انسداد بالوعة المطبخ

إشتركي بنشرتنا الإخبارية