أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

هذا هو المكان المثالي لحفظ الحليب في الثلاجة

من المعروف أن الرفوف العليا وتلك الموجودة في الباب هي الأكثر دفئاً في الثلاجة، فما هو المكان المثالي لحفظ الحليب؟ اكتشفي كافة التفاصيل من خلال هذا المقال على موقع أطيب طبخة!

طريقة حفظ الحليب في الثلاجة

تختلف الحرارة بحسب المكان داخل الثلاجة، لذا يجب أن تتبعي طريقة ترتيب وتنظيم للأطعمة بحسب نوعها. يعتبر الحليب، اللحوم والأسماك من أنواع الأطعمة الحساسة التي تتأثر بدرجة الحرارة والتي يمكن أن تفسد في حال لم تحفظ في ظروف سليمة. إضافة إلى ذلك، هي أكثر عرضة من غيرها لتسبيب التسمم بفضل سرعة انتشار البكتيريا الضارة عليها.

إكتشفي المزيد من الأطعمة التي تسبب التسمم الغذائي.

للحفاظ على جودتها، تتطلب هذه الأنواع من الأطعمة، خاصة الحليب أن توضع في الجزء السفلي والخلفي من الثلاجة، بعيداً عن الباب أو الرفوف العليا. تبقى درجة الحرارة في هذا المكان ثابتة ومنخفضة على عكس الباب، الذي على كثرة الفتح المتكرر يدخل هواءً دافئاً قد يفسد المواد الغذائية الموجودة داخله.

إطلعي معنا على كافة المعلومات التي أنت بحاجة إلى معرفتها عن الثلاجة لتجنب فساد الأطعمة.

يؤكد خبراء الأغذية، أنه يمكن حفظ عبوة الحليب لمدة أسبوع واحد في الثلاجة من بعد فتحها أما الدجاج، اللحم والأسماك فتحفظ من يوم واحد إلى يومين كحدٍّ اقصى في الثلاجة من بعد تذويبها. للمزيد حول هذا الموضوع، إقرأي على موقعنا: إعرفي مدة صلاحية الاطعمة في الثلاجة وتجنبي التسمم الغذائي.

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟