هكذا فقط تحضرين السندويشات لأي مناسبة في وقت مسبق

تجهزين لنزهة خارج المدينة، اقاربك مقبلون لزيارتك غداً، أو تحضرين فقط سندويشات للمدرسة؟ قد تمرين احياناً كثيرة بضيق في الوقت مما يتطلب منك تحضير مسبق لكافة الأمور حتى لا تقعي في ازمة الاستعجال والذعر.

ias

صحيح ان السندويشات سريعة التلف والتفتت، ولا يمكن تحضيرها في وقت مسبق. لكن ماذا لو قلنا لك ان هناك مفاتيح بسيطة تضمن لك اتمام هذه العملية بنجاح وتحضير السندويشات قبل ليلة من موعد تقديمها؟ اليك هذه الإرشادات من اطيب طبخة.

الخبز

المفتاح للحفاظ على سندويش متماسك وطازج طوال الوقت هو استخدام الخبز ذو القشرة المقرمشة من الخارج واللين من الداخل تماماً مثل الباغيت الفرنسي. لاحظي كيف يتفتت خبز البرجر او الصامولي بين يديك ما ان يبيت ليوم واحد!

كيفية اختيار الصلصة

في حين أن المايونيز خيار ممتاز للسندويشات اليومية، فإن السندويشات المجهزة مسبقاً تحتاج الى الصلصات القوية والغنية. ادهني بسخاء صلصة البيستو او خردل الديجون على جانبي الخبز المقطّع حتى تبقيه طرياً ورطباً طوال الوقت.

اهمية اللحوم

ان كيفية وضع اللحم مثل جمبون الحبش والجبن في السندويش مهمة جداً. سيتم ضغط الطبقات أثناء ابقاء السندويش في الثلاجة، لذلك لا تبخلي ابداً على كمية وسماكة الشرائح.

لا تنسى القوام المقرمش

لإضافة طبقة أخرى من اللذة والقرمشة إلى السندويش، اختاري المخلل المفضل لديك مثل مخلل الجزر او مخلل الخيار وطبقيها بين اللحم والجبن لمنع المياه المالحة من التسرب الى الخبز وجعله ليناً ورطباً. يضيف المخلل مذاقاً منعشاً لكل قضمة من السندويش!

هكذا تحفظينه

للحفاظ على النكهة والقوام معاً، لفي السندويش بإحكام في غلاف بلاستيكي قبل وضعه في الثلاجة. سوف يطرى الخبز قليلاً خلال الليل، ولكن نوعية القشرة الخارجية ستحافظ على كل ما في الداخل.


مواضيع ذات صلة

هل زيت السمسم مفيد للكحة؟

حلويات سهلة وسريعة بالبسكويت لا بدّ أن تجرّبوها

أبرز أنواع اللحوم الحمراء التي تحتاجون اليها لتحضير مأكولاتكم

مكون سحري من مطبخكم لعلاج الكحة الشديدة والبلغم

تفاصيل رجيم 1200 سعرة حرارية ومدى فعّاليته

استخدام غير متوقع للزبدة خلال الطهي

مصدر البروتين ليس فقط من اللحوم

ما هي فوائد زيت الخردل؟

سرّ نجاح تتبيلة الدجاج المشوي على الفحم

أشهى وصفات البطاطس الحلوة بطرق مبتكرة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية