هكذا فقط تحضرين السندويشات لأي مناسبة في وقت مسبق

فرح قمر فرح قمر

تجهزين لنزهة خارج المدينة، اقاربك مقبلون لزيارتك غداً، أو تحضرين فقط سندويشات للمدرسة؟ قد تمرين احياناً كثيرة بضيق في الوقت مما يتطلب منك تحضير مسبق لكافة الأمور حتى لا تقعي في ازمة الاستعجال والذعر.

ias

صحيح ان السندويشات سريعة التلف والتفتت، ولا يمكن تحضيرها في وقت مسبق. لكن ماذا لو قلنا لك ان هناك مفاتيح بسيطة تضمن لك اتمام هذه العملية بنجاح وتحضير السندويشات قبل ليلة من موعد تقديمها؟ اليك هذه الإرشادات من اطيب طبخة.

الخبز

المفتاح للحفاظ على سندويش متماسك وطازج طوال الوقت هو استخدام الخبز ذو القشرة المقرمشة من الخارج واللين من الداخل تماماً مثل الباغيت الفرنسي. لاحظي كيف يتفتت خبز البرجر او الصامولي بين يديك ما ان يبيت ليوم واحد!

كيفية اختيار الصلصة

في حين أن المايونيز خيار ممتاز للسندويشات اليومية، فإن السندويشات المجهزة مسبقاً تحتاج الى الصلصات القوية والغنية. ادهني بسخاء صلصة البيستو او خردل الديجون على جانبي الخبز المقطّع حتى تبقيه طرياً ورطباً طوال الوقت.

اهمية اللحوم

ان كيفية وضع اللحم مثل جمبون الحبش والجبن في السندويش مهمة جداً. سيتم ضغط الطبقات أثناء ابقاء السندويش في الثلاجة، لذلك لا تبخلي ابداً على كمية وسماكة الشرائح.

لا تنسى القوام المقرمش

لإضافة طبقة أخرى من اللذة والقرمشة إلى السندويش، اختاري المخلل المفضل لديك مثل مخلل الجزر او مخلل الخيار وطبقيها بين اللحم والجبن لمنع المياه المالحة من التسرب الى الخبز وجعله ليناً ورطباً. يضيف المخلل مذاقاً منعشاً لكل قضمة من السندويش!

هكذا تحفظينه

للحفاظ على النكهة والقوام معاً، لفي السندويش بإحكام في غلاف بلاستيكي قبل وضعه في الثلاجة. سوف يطرى الخبز قليلاً خلال الليل، ولكن نوعية القشرة الخارجية ستحافظ على كل ما في الداخل.


مواضيع ذات صلة

خلطات للوجه بالزبادي

جدول اكل صحي للأطفال بعد عمر السنة

نسبة مخزون الحديد الطبيعية للحامل … إليك أهم المعلومات الطبية

أسهل طريقة للتأكد من أن الزيت أصبح جاهزاً للقلي

الحليب والفلفل الاسود لتنزيل الدورة

تنظيف سيراميك الباركيه المطفي

فوائد عصير الرمان للحامل

فوائد الثوم على الريق فص صباحاً يصنع ٣١ معجزة بجسمك

أفضل 5 طرق لازالة الدهون المتراكمة من المطبخ

علاج لحبوب الوجه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol