طريقة لف الكرواسون

من المؤكد أنك تتساءلين في كلّ مرة تحضرين فيها الكرواسون عن طرق مبتكرة وجديدة للف هذه العجينة! إتبعي نصيحة blank">أطيب طبخة في تعلم طرق محترفة للف blank">الكرواسون تثيرين بها إعجاب عائلتك.

ias

1- طريقة المثلثات:

تُعتبر هذه الطريقة الأكثر تداولاً فتتبعها معظم السيدات حول العالم، منها أنت! ولكن لم لا تعدّلين القليل في طريقة التحضير؟ إجمعي أطراف العجينة بعد لفّها ولصقها ببعضها من خلال الضغط قليلاًعليها، جربي هذه الخطوات في وصفةالكرواسون بحشوة اللوز.

2- طريقة الأقماع:

هل ستجربين إعداد الكرواسون على شكل أقماع؟ الخطوات بسيطة: قطعي العجينة ثم لفّيها على اقماع ستانليس ستيل حتى تغطيها، اخبزيها بعد ذلك حتى تأخذ الشكل المطلوب ثم احشيها بالمربى أوالشوكولاتة.

3- طريقة الرولات الحلزونية:

خذي قطعة مستطيلة من العجينة، مُديها بواسطة يديك ثم لفي طرفها حول إصبعك وادخلي الطرف الثاني في وسطها حتى تحصلي على شكل عقدة. قدّمي الكرواسون الهش على وجبة الفطور الى جانب كوب من القهوة الفرنسية اللذيذة.

4- طريقة المربعات:

إفردي عجينة الكرواسون على سطح صلب، أضيفي إليها حشوتك المفضّلة من شوكولاتة، زعتر، جبن… ثم اطويها على بعضها البعض ثلاث مرات. قطّعيها الى مكعبات متساوية، اخبزيها حتى تنضج وقدّميها فاترة لضيوفك الصغار والكبار مع الدوناتس.

5- طريقة الضفيرة:

أثيري إعجاب أصدقائك من خلال تحضير ميني ضفيرة كرواسون بحشوات متعددة وتقديمها لهم. مدّي العجينة، وزعي الحشوة في الوسط، قطّعي الاطراف إلى شرائط رفيعة من الجهتين ثم لفّي الشرائط بالتناوب بين الجهتين لتحصلي على كرواسون رائع المظهر وشهي الطعم! هل أنت من المبتدئات في المطبخ؟ إضغطي هنا وتعلمي تحضير عجينة الكرواسون باسهل الطرق.


مواضيع ذات صلة

أبرز فوائد الشعير المطحون

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

هل يمكن خسارة ٥ كيلو في اسبوع؟

أكلات شامية لذيذة جداً تناسب سفرتكم !

لا تحبون شرب الماء: اليكم مأكولات تعوضكم عنها

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

الفراولة المجففة سهلة التحضير وكثيرة الفوائد

مشروبات تحتوي 0 سعرات حرارية تضمن خسارة الوزن

أسهل طريقة لتنظيف القلاية الهوائية فيليبس من الداخل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية