طريقة مضمونة تمنع التصاق الجبن بالمبشرة

تحضير الجبن المبشور بواسطة المبشرة قد يعني للكثير من ربات المنزل الصعوبة بذاتها، حيث يلتصق الجبن بالمبشرة، ويصعب بعدها إزالته بالماء وسائل الجلي. لتفادي هذا الموضوع إكتشفي من موقعنا ما هي الطريقة المضمونة التي تمنع التصاق الجبن بالمبشرة.

ias

طريقة مضمونة تمنع التصاق الجبن بالمبشرة:

لتفادي إلتصاق الجبن بالمبشرة قومي برش القليل من رذاذ الزيت على المبشرة قبل البدء ببرش الجبن . يخلق الزيت طبقة تمنع إلتصاق الجبن بسهولة، وتضمن إبقاء الجبن قطعة كاملة دون أن يتفتت.

كيفية تنظيف المبشرة بسهولة:

بعد أن تُحتبس قطع الجبن داخل ثقوب المبشرة وتجف بعدها يصبح من الصعب عليك تنظيفها. لتفادي هذه الصعوبة قومي أولاً بشطف المبشرة بأسرع ما يمكن، سيجعل ذلك عملية تنظيفها أسهل وأسرع أيضاً. إستخدمي الصابون والماء الدافئ بعدها لتنظيف المبشرة وأفركيها بواسطة فرشاة الاطباق، حيث أن الإسفنجة يمكن أن تتمزق في حال تم إستخدامها على السطح الخشن للمبشرة. في حال جف الجبن على المبشرة، فلن يكون نقعها بالماء مفيد حينها. لتنظيف الجبن الجاف عن المبشرة خذي قطعة خبز صلبة ومرريها على طول المبشرة من الأسفل الى الاعلى. ستساعد خطوة تمرير الخبز بالاتجاه المعاكس على التخلص من بقايا الجبن على المبشرة بكل سهولة. لا تحاولي أبداً تطبيق هذه الحيلة بإستخدام الخبز الطري بحيث أنه سيتفتت بالمبشرة مباشرةً.


مواضيع ذات صلة

كيف تتحول المشروبات الساخنة إلى مقويات طبيعية للمناعة؟

أسهل الطرق لحفظ الموز لأطول فترة ممكنة

اليكم وصفات روبيان سهلة!

عوامل تؤثّر على جودة الشاي ستنال إعجاب متذوّقيه

تعرفوا على البهارات التي لا يمكنكم الاستغناء عنها في مطبخكم

4 مأكولات بالخضار لا تتجاوز الـ100 سعرة حرارية

العسل وروب الحليب مزيج يحمي من أمراض القلب

بديل خلطة البايكنغ صودا لتنظيف البقع الصعبة عن كلّ الأسطح في المنزل

اكلات بسيطة ومفيدة تغنيكم عن المسكنات

تعرفوا على أشهى حلويات الكيتو دايت

إشتركي بنشرتنا الإخبارية