عشاء سريع التحضير

تعتبر وجبة العشاء من أهم الوجبات المحضرة ولكنها الأكثر تعباً نظراً لكون ربة المنزل مجهدة بعد نهار طويل في العمل أو حتى في المنزل. من هنا إن داهمك الوقت وخالجك التعب نقدم لك مجموعة من وصفات العشاء سريع التحضير لتعديه بسهولة في الجلسات العائلية والعزومات حتى.

ias

1- مقبلات وأطباق جانبية

إن كنت تبحثين عن وصفات مقبلات وأطباق جانبية سهلة، إبدئي مثلاً بإعداد البطاطس المشوية وهي من الوصفات المفضلة لدى الأغلبية. نوعي مائدتك أيضاً بطبق من بيتزا التوست السهلة والسريعة وقدمي بيض اومليت بالخضار شهي أيضاً للمسة خاصة.

2- حساء

من أكثر وصفات الحساء سرعةً هي شوربة البروكلي وهي وصفة لذيذة ومغذية في آنٍ معاً فالبروكولي يحتوي على الكثير من العناصر المغذية. أعدي الحساء بالخطوات معنا وقدميه ساخناً على مائدتك إلى جانب باقي اطباق العشاء.

3- سلطة

لعله الطبق الأسهل والأكثر سرعةً في التحضير لأنه من الاكلات الباردة المحضرة، إختاري مثلاً ما بين هو تقليدي كسلطة فتوش سهلة مثلاً أو ما هو جديد ومبتكر مثل سلطة سيزر بطريقة مميزة.

4- أطباق رئيسية

إن كنت تريدين تحضير طبق دجاج سهل وسريع، ننصحك بطبق البروستد بالفرن أو بطبق من اللازانيا السهلة إن كنت من محبي المعكرونة على المائدة. إكتشفي الوصفات معنا على الروابط وأعدي اشهى الاطباق والاكلات من موقعنا لمائدة عشاء سهلة وسريعة.


مواضيع ذات صلة

أبرز أنواع السكاكين واستخداماتها في المطبخ

اشهر وصفات الحلويات الهندية

هل من الممكن ازالة بقع الصدأ باستخدام عصير الليمون والملح؟

الروماتيزم: طرق طبيعية لعلاجه قد تغنيكم عن الدواء

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

ما هي فوائد الحصرم الغذائية؟

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية