إشعار

Sign Up

قوي أظافرك بهذه الأطعمة الصحية واللذيذة من مطبخك

علاج الاظافر الهشه

إن مظهر الأظافر من الأمور التي تعنيك وتعنيني أيضاً، فالاهتمام بها أمر ضروري لدينا لكي تبقى جميلة ونظيفة وغير ضعيفة أو هشة. من هنا أحضرنا لك عزيزتي هذه الوصفات المميزة واللذيذة والاكثر فعالية لتجنب تقشير الأظافر وابقاءها قوية وحسنة المظهر.

طبقي هذه الوصفات السهلة في منزلك وإستمتعي بمذاقها وفعاليتها

خيار، خس، ليمون حامض وعسل
هذا المشروب لذيذ جداً وصحي. الخيار هو مزيل للسموم، في حين أن الخس غني بالفيتامين E. هذه وصفة سريعة وسهلة: امزجي مجموعة من أوراق الخس، خيارة واحدة متوسطة الحجم ومقشرة، نصف كوب من عصير الليمون الحامض، كوب واحد من الماء وملعقة من العسل معاً في الخلاط. تناولي المشروب خلال يومك.

الجزر والشمندر والكرفس والخيار والتفاح والبقدونس والزنجبيل
إن هذا المشروب غني وكثيف، مليء بالفيتامينات والألوان الزاهية. خذي جزرة واحدة وبعض الشمندر وعود واحد من الكرفس وخيارة واحدة وحبتي تفاح ومجموعة صغيرة من البقدونس وأضيفي القليل من الزنجبيل وامزجي كل المكونات معًا في الخلاط. وصفة لذيذة وصحية ومفيدة!

سبانخ، خس، كرفس، الإجاص، موزة وليمون
يقدم هذا المشروب المنعش وجبة فطور رائعة تساعدك أيضًا في الحفاظ على لياقة جهازك المناعي. خذي بعض أوراق السبانخ، خمس أوراق خس، ثلاثة أصابع من الكرفس، حبة إجاص، موزة، عصير الليمون، لتر ونصف من الماء. اغسلي كل الفاكهة والخضروات، ثم اهرسيها معًا.

الأناناس والجزر والتفاح
الأناناس معروف بخصائصه الحارقة للدهون وفوائده الغذائية. خذي نصف حبة أناناس، واثنين من التفاح واثنين من الجزر. ضعي كل المكونات المقطعة في الخلاط واخلطيها حتى تصبح ناعمة وتناوليها.

اقرئي ايضاً من أطيب طبخة تعانين من اصفرار الأظافر؟ اليك خلطات طبيعية!

إختبار الشخصية

أي طبق معكرونة أنت؟ أجيبي عن الاسئلة لنكشف شخصيتك