أضيفي هذه المكونات إلى القهوة الصباحية لتخسري الوزن

اطيب.طبخة اطيب.طبخة

لطالما كانت القهوة جزءاً لا يتجزأ من يومنا فدائما ما كانت القهوة العربية رفيقة الجلسات وعنوان الكرم والغنى. ولكن للأسف فوائد القهوة العربية ليست معلومة بشكل كبير خاصة الفوائد المتعلقة بحرق الدهون وخسارة الوزن.

ias

في البداية من المهم أن ندرك ان تحميص القهوة يلعب دوراً أساسياً في كمية الكافيين المصاحبة للحبوب فالقهوة الفاتحة والتي تعرضت لتحميص أقل تحتوي على كافيين أكثر من القهوة الغامقة. ومن المعلوم ان من أهم فوائد القهوة هو تنشيط الجهاز العصبي وتحفيز الطاقة والنشاط وبالتالي مقاومة النعاس. ولكن الكثير لا يعلمون أن القهوة هي المفتاح الذهبي للحد من الشهية المفرطة وبالتالي خسارة الوزن.

تحتوي القهوة على مواد مضادة للأكسدة وهي مواد تحد من احتمالات الإصابة بالأورام السرطانية وأمراض القلب والشرايين. وأيضا تحفز القهوة عملية توليد الحرارة والتي تعمل على زيادة حرارة الجسم وبالتالي تحفيز عملية الأيض. ومن أهم فوائد القهوة في حرق الدهون أنها تعمل على تحفيز وزيادة حمض الكلوروجينيك – Chlorogenic Acid والذي بدوره يعمل على تبطيء امتصاص الكربوهيدرات في الجسم وزيادة حرق الدهون.

واليوم يقدم أطيب طبخة الوصفة السحرية لكوب قهوة صحي وقاهر للدهون. فالسر يكمن في إضافة ملعقة من مزيج زيت جوز الهند والقرفة لفنجان القهوة السوداء واستبدال السكر بعسل نحل طبيعي أو سكر خالِ من السعرات الحرارية. قد يبدو غريباً أن إضافة زيت جوز الهند يساعد على حرق الدهون، ولكن طبيعة زيت جوز الهند كواحد من الدهون متوسطة السلسلة ينشط عملية الأيض ويزيد من حرق الدهون. أما عن القرفة فهو المكون السحري في أي وصفة متعلقة بحرق الدهون.


مواضيع ذات صلة

تعرفي على انواع المأكولات التي يجب حفظ عبواتها بالمقلوب

طريقة مضمونة تمنع التصاق الجبن بالمبشرة

معدل السكر الطبيعي للحامل

إليك فوائد إضافة الخل لسائل الجلي

فوائد الخيار للعديد من الأمراض

موز فاكهة ام خضار

خلطة الكركم للجسم

مشروب موجود في مطبخك يسهّل الولادة لدى استهلاكه في الشهر التاسع

مكونات في مطبخك تساعد على التخلص من الامساك

روتين العناية بالشعر

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol