قدّموا الباستا بطرق جديدة بعيدًا عن صلصاتها الكلاسيكية 

يُعتبر طبق الباستا من الاطباق الايطالية التي اشتهرت في العالم أجمع. قدّموا الباستا بطرق جديدة بعيدًا عن صلصاتها الكلاسيكية مع موقع أطيب طبخة.

ias

يمكن تقديم الباستا بطرق وصلصات مختلفة ولكن يبقي كل من صلصة البشاميل والصلصة الحمراء الصلصة الكلاسيكية المعتمدة من قبل الجميع.

اليكم صلصات جديدة ومميزة لتحضير الباستا:

الباستا بالثوم والليمون:

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وصفة الباستا بالثوم والليمون مع القليل من الزبدة. كل ما عليكم فعله هو سلق الباستا ومن ثم في مقلاة على نار متوسطة ذوبوا الزبدة ثم اقلوا الثوم وأضيفوا الباستا ثم قلبوا المكونات وزيدوا عصير الليمون. قلبوا المكونات لحوالي دقيقة ثم قدموا الباستا في طبق التقديم.

الباستا بصلصة الصويا:

إلى محبي الصويا! تعرفوا على وصفة المعكرونة بصلصة الصويا الشهية. يمكن تحضير هذه الوصفة بالدجاج أو اللحم بحسب ذوقكم. في مقلاة واسعة على نار متوسطة، نحمي الزيت ثم نضيف البصل ونقلب حتى يذبل. نضيف شرائح الدجاج وننكه بالملح، البابريكا، الفلفل الابيض، الثوم البودرة والزنجبيل. نقلي المكونات حتى ينضج الدجاج ثم نضيف الفلفل الرومي والجزر. نقلب المكونات حتى تنضج ثم نضيف المعكرونة المسلوقة وصلصة الصويا. نقلب المكونات حتى تتداخل ثم نقدم المعكرونة على سفرتنا.

الباستا بالفلفل الرومي الاحمر:

يٌعتبر الفلفل الرومي الاحمر من المكونات الشعبية جداً لذلك لا بد ان تجربوا هذه الوصفة. في وعاء محضر الطعام، نضع حبتي فلفل رومي و القليل من الثوم المشوي مع القليل من الزيت وملعقة معجون طماطم ونصف كوب من الكاجو وننكه بالملح والفلفل الاسود. نطحن المكونات مع إضافة الماء تدريجياً حتى نحصل على قوام صلصة. في قدر نضع المعكرونة المسلوقة، الصلصة وجبن البارميزان ونقلب حتى تتداخل المكونات ويسخن الخليط. نقدم الباستا على سفرتنا.

الباستا بالطحينة

من قال ان صلصة الطحينة هي فقط للحوم، الفلافل والدجاج والسمك. يمكنكم عمل الذ طبق باستا بالطحينة. في وعاء، نضع نصف كوب من الطحينة، القليل من الثوم المفروم وثلث كوب من عصير الليمون مع الملح. نقلب المكونات حتى تتداخل ثم نضيف الماء ونحرك حتى نحصل على خليط متجانس. في وعاء نضع المعكرونة المسلوقة ونضيف خليط الطحينة ونقلب.

اليكم طرق مضمونة لعدم التصاق المعكرونة تجربتي!


مواضيع ذات صلة

كم كان عمركم عندما اكتشفتم أن هذه هي الطريقة الصحيحة لقلي شرائح اللحم في المقلاة؟

فطيرة جوز الهند والجبنة الكريمية بـ5 مكونات: حضّروها بـ10 دقائق فقط

هل الحليب يزيد الطول؟ وماذا يحدث للجسم عند شرب كوب من الحليب؟

الفستق ومرض السكر في الدم وكيفية إضافته إلى النظام الغذائي

خبير تغذية يحذر من الأفوكادو: "إنها دهون رائعة، ولكن!"

شاي البابونج: اكتشفوا الطريقة الصحيحة لتحضيره والاستمتاع بفوائده ومتى أفضل وقت لاستهلاكه

هل تذوب شوكة السمك في الحلق؟ وما هي الطريقة الأمثل لإزالتها؟

ستستخدموا هذه الأدوات الثلاثة في مقلاتكم الهوائية من اليوم: الأداة الثالثة ستفاجئكم

وصفات اندومي بالجبن ولا ألذ جربوها

ماذا يحدث إذا كنتم تشربون شاي ورق الغار كل يوم: اكتشفوا فوائده وآثاره الجانبية وتعلموا كيفية استخدامه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية