قريبًا افتتاح مطعم لاتولييه دو جويل روبوشون في الرياض

انتظروا قريبًا افتتاح مطعم لاتولييه دو جويل روبوشون في الرياض، ولا تفوتوا زيارة هذا المطعم الفرنسي الشهير وتذوق أشهى الأطباق على الإطلاق.

ias

سيفتتح مطعم لاتولييه دو جويل روبوشون فرعًا جديدًا له في الرياض، وهو مطعم فرنسي شهير يتميز بتقديم تجربة طعام فاخرة ومبتكرة. تأسس هذا المطعم على يد الشيف الراحل جويل روبوشون وتديره الآن شركة JR International. يتميز المطعم بتواجده في مدن عالمية مثل دبي وجنيف وهونج كونج وميامي وطوكيو، وسيكون الفرع الجديد في الرياض إضافة مميزة للمشهد الغذائي في المملكة. فلا تفوتوا زيارة أفضل المطاعم الجديدة في الرياض!

تاريخ المطعم

تأسس مطعم لاتولييه دو جويل روبوشون على يد الشيف الراحل جويل روبوشون، الذي يعتبر أحد أعلام فن الطبخ والابتكارات في عالم التذوق. وحازت مطاعم الشيف روبوشون حول العالم على أكثر من 30 نجمة ميشلان، مما يعكس التزام المطعم بتقديم أفضل تجربة طعام ممكنة لضيوفه.

المأكولات والمشروبات

يتميز مطعم لاتولييه دو جويل روبوشون بتقديمه أشهى الوصفات من المطبخ الفرنسي ويتميز بقائمة طعام تتمحور حول المكونات الموسمية. بحيث يمكن للضيوف توقع تذوق أطباق فرنسية لذيذة ومبتكرة تعكس مزيجًا من الحداثة والكلاسيكية، كما يُعتبر المطعم مكانًا مثاليًا لتناول العشاء الرومانسي أو الإحتفال بمناسبة خاصة.

الديكور والجو

سيتم تصميم المطعم في الرياض على طراز جويل روبوشون المميز، حيث تطغى على الديكورات ألوان الأحمر والأسود المميزة للعلامة التجارية، ويتميز المطعم بأجواء مريحة وأنيقة تجعل تجربة تناول الطعام ممتعة ومميزة، كما أنه يعد من أفضل مطاعم الرياض لعشاء عائلي، فجربوه.

الخدمة والأسعار

يتميز هذا المطعم الفرنسي بتقديم خدمة عالية الجودة وأسعار تتناسب مع التجربة الفاخرة التي يقدمها، كما يمكن للضيوف توقع تجربة طعام لا تُنسى تستحق الإستثمار فيها.


مواضيع ذات صلة

أسباب تجعل من الفطور وجبة أساسية: خسارة الوزن أبرزها

جدول الأكل في الصيام المتقطع ونصائح لا بد لكم من اتباعها

سعرات الرطب هل تتفوق على السعرات الحرارية في التمر؟

طريقة حفظ الموز لأطول فترة ممكنة دون أن يسود

الفرق بين الفرن الكهربائي والقلاية الهوائية وأيهما أفضل للإستعمال؟

حل مشكلة بطء نزول الوزن بطرق عملية تعرفوا عليها

طريقة حفظ النعناع أخضر طازجاً دون أن يتعفن ويتلف

مشروبات تحتوي الكافيين بكمية أكبر من القهوة

أسباب عدم نزول الوزن رغم قلة الأكل؟ وما علاقة التوتر والضغط النفسي؟

5 خطوات لتصبح شيفًا مُحترفًا: مهارات تفصلك عن التميّز في عالم الطبخ

إشتركي بنشرتنا الإخبارية