لن تصدقوا ماذا وجدت هذه السيدة في قهوة ماكدونالدز!

نواجه الكثير من المشاكل عند طلب مأكولات أو مشروبات في المطاعم منها الحصول على وجبة مختلفة عن التي قمنا بطلبها أو وجود شيء غير اعتيادي فيها. انتشر منذ فترة خبر الشجار في ماكدونالدز والذي أدّى الى ضرب موظفة لزبونة. لكن المشكلة التي حصلت هذه المرة مختلفة تماماً وغير اعتيادية، اكتشفي تفاصيل ما حصل وما السبب الذي أدّى الى وقوع هذه المشكلة بالرغم من أسرار ماكدونالدز العديدة التي جعلته من أهم المطاعم العالمية.

ias

تعرّضت امرأة تدعى"سارة دوغلاس" الحامل بشهرها الثامن لموقف خلال طلبها القهوة في ماكدونالدز في كندا كان يمكن أن يؤثر على صحتها وصحة جنينها بسبب ما وجدته في كوب القهوة.

بعد أن حصلت السيدة دوغلاس على قهوتها، قامت بتذوّقها في السيارة وخلال تناولها الرشفة الاولى، ركنت سيارتها الى جانب الطريق واضطرت الى بصقها بسبب طعمها الغريب الذي لم تتمكن أن تتحمّله وبدأت بشرب المياه على الفور. وعندما نزعت غطاء كوب القهوة لاحظت وجود رائحة مواد كيميائية الأمر الذي أقلقها ودفعها الى العودة الى ماكدونالدز والتكلم مع مسؤول الفرع.

عرض العامل في ماكدونالدز بتبديل القهوة بواحدة أخرى، الا أن السيدة دوغلاس لم توافق على ذلك وأصرّت على أن تتواصل مع المسؤول الذي بعد أن تحقق منها تأكد من وجود مواد تنظيف كيميائية في كوب قهوة السيدة دوغلاس الأمر الذي أقلقها جداً ودفعها الى التساؤل ما اذا كانت صحة جنينها بخير.

يقوم العمال بتنظيف ماكينة القهوة يومياً وقد حصل خطأ في ذلك اليوم وهو تبديل أنابيب الحليب بأنابيب مواد التنظيف مما أدّى الى الحصول على قهوة ترتكز على مواد التنظيف.


مواضيع ذات صلة

في اليوم الوطني الإماراتي، إليكم 11 مطعماً لتحتفلوا بالمناسبة!

أبرز الفعاليات التي يمكنكم المشاركة بها في معرض أبو ظبي الدولي للأغذية

طريقة تلميع الرخام بمكوّن سحري من مطبخكم

البيك يحطّ في قطر ومعدّل انتظار الطلب 50 دقيقة!

ما هو تأثير الفلفل الرومي على القولون؟

كيفية حساب السعرات الحرارية لزيادة الوزن

فرزنة الطماطم

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

فوائد طحين الشعير وطرق استخدامه

منتخب المكسيك يطالب بتناول الأطباق السعودية قبل المباراة لهذه الاسباب

إشتركي بنشرتنا الإخبارية