عاملة تضرب زبونة في مطعم ماكدونالدز ... اليك القصة بالكامل!

يواجه الكثير مشكلة عند التعامل مع موظف أو زبون في المحلات التجارية أو في المطاعم بسبب سوء تفاهم أو طريقة تعامل غير لائقة تؤدي الى المبالغة في ردة فعل أحدهما. لكن ما حصل في مطعم ماكدونالدز بين زبونة وعاملة فاق مشكلة أو خلاف ليتطوّر الى عنف وضرب بالأيدي. اليك ما حصل بالتفصيل في ماكدونالدز في الولايات المتحدة الأمريكية وكيف تطوّرت الأحداث لتصبح خارجة عن السيطرة.

ias

يظهر الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي كيف بدأ الشجار بين الموظفة في ماكدونالدز والزبونة، الا أن الصوت والأقوال بينهما غير مسموعة ولم يعرف بعد ما هو السبب الرئيسي الذي دفعهما الى خسارة السيطرة على نفسهما.

يقول البعض أن الشجار بدأ بسبب تعليق الزبونة على سعر وجبة ماكدونالدز الأمر الذي دفع الموظفة الى انتقادها واعطائها نصيحة بعدم شراء طعام لا يمكنها تحمّل نفقته. بعد ذلك قامت الزبونة برمي علبة البطاطس على الموظفة مما دفعها الى الاقتراب إليها وبدأ الشجار بضرب الأخيرة بصينية الطعام الأمر الذي دفعها الى البدء بضربها بعنف شديد.

تدخّل العاملون في مطعم ماكدونالدز لتهدئة الشجار وابعادهما عن بعضهما لثواني معدودة، الا أن الزبونة عادت وضربت إحدى العاملات مما أدّى الى نشوب الشجار من جديد.

حاولت الزبونة مرات عدة أن تدافع عن نفسها لكنها لم تتمكن من ذلك لذا حاولت الامساك بكرسي في نهاية العراك لتعود وتفلته كي لا تتزايد المشكلة أكثر.

اكتشفي السر وراء بطاطس ماكدونالدز المقرمشة وبرجر اللحم الشهي.


مواضيع ذات صلة

الشاورما يصنف ثالث أفضل ساندويش في العالم

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

أطعمة امتنعوا عن شرب الشاي بعد تناولها

مكون غذائي يؤخر الشيخوخة ويحارب السرطان

هل الشاي الأخضر يسهر ويسبب الأرق؟

مكون بسيط يسيطر على الضغط المرتفع

تناول الحلبة يوميًا: كيف يؤثر على جسمكم؟

بذور الشيا: لبناء العضلات وتحسين البشرة

المطبخ السعودي وأكلات شعبية انتشرت حول العالم

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية