السر وراء قهوة مثلجة مثالية!

زينب بحسون زينب بحسون

تختلف أنواع القهوة التي نتناولها أو نفضلها عن غيرها، فبين القهوة العربية، القهوة الأمريكية والقهوة المثلجة الفرق كبير بين المذاق والقوام. تعتبر القهوة المثلجة من أنواع القهوة التي تحتاج الى خطوات ووقت أكثر من غيرها، اتبعي الخطوات التالية لتحصلي على قهوة المقاهي والمطاعم المثالية التي تتميز بمذاقها اللذيذ.

ias

إذا كنت تريدين تناول القهوة المثلجة ذات النكهة القوية والمذاق اللذيذ في الصباح، حضريها في الليلة السابقة لتحصلي على النتيجة المرادة.

في البداية قومي بتثليج القهوة الأمريكية في حاوية الثلج لتحصلي على شكل مكعبات لاستعمالها فيما بعد. بعد ذلك، ضعي ¾ كوب من القهوة المطحونة في وعاء زجاجي وأضيفي كوب ونصف من المياه اليها.
حركيها جيّداً واتركيها لمدة 12 ساعة أو أكثر حتى تتداخل حبات القهوة المطحونة مع المياه. بعد مرور الوقت، ضعيها في فلتر ورقي لتتخلصي من حبوب القهوة، ثم أضيفي كمية من السكر والحليب السائل بحسب الرغبة.

عندما تريدين تناول القهوة المثلجة مباشرةً، ضعي مكعبات القهوة المثلجة في كوب التقديم الزجاجي وأضيفي مزيج القهوة مع الحليب إليها لتصبح جاهزة. استمتعي اذا بالقهوة المثلجة على أصولها بهذه الخطوات السهلة لتفادي شراءها يومياً من المقهى.

ملاحظة: اضافة مكعبات القهوة المثلجة وتناول القهوة الباردة يخفف من حدّتها ومن مذاقها المرّ، لذا لا تضيفي كمية كبيرة من السكّر كي لا تتفاجئي فيما بعد بحلاوتها.


مواضيع ذات صلة

فوائد عصير الرمان للحامل

الحليب والفلفل الاسود لتنزيل الدورة

فوائد الثوم على الريق فص صباحاً يصنع ٣١ معجزة بجسمك

خلطات للوجه بالزبادي

تنظيف سيراميك الباركيه المطفي

نسبة مخزون الحديد الطبيعية للحامل … إليك أهم المعلومات الطبية

للتمر فوائد عدة، لكن ما علاقته بالحمل والمخاض؟

علاج لحبوب الوجه

جدول اكل صحي للأطفال بعد عمر السنة

أسهل طريقة للتأكد من أن الزيت أصبح جاهزاً للقلي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol