كم كان عمركم عندما اكتشفتم أن عليكم إزالة قشر الفلفل في الوصفات؟

كم كان عمركم عندما اكتشفتم أن عليكم إزالة قشر الفلفل في الوصفات؟ تابعوا هذا المقال لتعرفوا أكثر عن هذا التفصيل.

ias

ممنوع استخدام الفلفل مع قشره في الوصفات! لا تعرفوا الأسباب؟ اكتشفوها فيما يلي! يعد الفلفل أحد المكونات ذات النكهة الأكثر وضوحًا، حيث يضفي لمسة خاصة على العديد من الوصفات، مثل صلصة الخلّ التقليدية. لكن ما يعرفه القليل من الناس هو أنه لا يجب عليكم استخدام قشر الفلفل عند تحضير الطعام! لضمان عدم تعريض طعامكم للخطر، ما عليكم سوى إزالة الجلد من الفلفل.

فلفل حلو ملون

لما يجب إزالة القشر من الفلفل؟

يحتوي قشر الفلفل على ألياف غذائية، وخاصة الألياف غير القابلة للذوبان. هذا النوع من الألياف، كما يوحي اسمه، ليس من السهل أن يذوب. قد يشعر بعض الناس أن قشر الفلفل يمكن أن يثقل كاهل معدتهم، مما يسبب عدم الراحة في المعدة وحتى الشعور بالانتفاخ. من المهم ملاحظة أن تحمل الألياف الفردية يختلف، وقد يشعر بعض الأشخاص بعدم الراحة أكثر من غيرهم. ولكن لتجنب هذا النوع من المشاكل، ينصح بإزالة القشر عن الفلفل عند تحضير الوجبات.

قشرة ذات نكهة قوية

بالإضافة إلى الانزعاج المعوي بسبب عدم تناول نظام غذائي غني بالألياف، يفضل بعض الأشخاص إزالة القشر من الفلفل لأسباب مثل الملمس أو الطعم، لأنه يمكن أن يجعل الطبق أكثر مرارة. يتمتع الفلفل نفسه بطعم قوي بالفعل، لكن القشر يميل إلى إبراز هذا بشكل أكبر. على الرغم من ذلك، فإن اختيار استخدام قشر الفلفل أم لا يعتمد على ذوقكم الفردي.

خدعة لإزالة قشر الفلفل

هذه النصيحة سهلة للغاية! ابدأوا بغسل الفلفل جيدًا تحت الماء الجاري، ثم جففوه جيدًا واثقبوه بالشوكة. قوموا بإشعال إحدى الشعلات على الموقد، ثم قوموا بتحريك الفلفل على النار حتى يتحول لون قشرته بالكامل إلى اللون الأسود. عندما تلاحظين أن سطح الطعام بالكامل قد احترق قليلاً، أطفئوا النار وغطوا الفلفل بكيس بلاستيكي. عندما يبرد، باستخدام ملعقة، أزيلوا القشرة، مع الحرص دائمًا على عدم ثقب الفلفل وفقد عصيره. بعد القيام بهذه العملية، اغسلوه مرة أخرى لإزالة أي جلد جاف متبقي. الآن أصبح لديكم فلفل مقشر بطريقة بسيطة وسريعة.

سلطة فلفل ملون

فوائد الفلفل للجسم:

توفر حبة فلفل أحمر كبيرة أكثر من ضعف الكمية اليومية الموصى بها من فيتامين سي، مما يجعلها طعامًا ممتازًا لدعم جهازكم المناعي والوقاية من فقر الدم الناجم عن نقص الحديد. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفلفل الحلو على كمية مذهلة من الحديد الذي يمكن أن يساعد أيضًا في تحسين نقل الأكسجين في جميع أنحاء الجسم.

إن تنوعها يجعل من الفلفل الحلو خضروات رائعة في متناول اليد. لديهم قرمشة منعشة تتناسب جيدًا مع الحمّص أو الخضار، أو يمكنكم طهيها بعدة طرق. يمكن شواء الفلفل الحلو، وتحميصه، وتقليبه، وسلقه. يمكن أن يساعدكم اختصاصي التغذية في التعرف على العديد من الطرق المختلفة لاستهلاك الفلفل الحلو، خاصة الطرق التي تدعم احتياجاتكم الغذائية.

من أبرز فوائد الفلفل للجسم:

  • يحتوي على مركبات نباتية مفيدة للصحة
  • مفيد لصحة الأمعاء
  • قد يعزز صحة القلب والعين
  • يمكن أن يساعدكم على الحفاظ على وزن صحي للجسم
  • مصدر غني بالعناصر الغذائية

نصائح لاستهلاك الفلفل

يمكن الاستمتاع بالفلفل الحلو طازجًا أو تضمينه في وصفات مختلفة. ضعوا في اعتباركم هذه النصائح عند دمج الفلفل الحلو في نظام غذائي متوازن.

  • للحفاظ على الفلفل الحلو طازجًا لأطول فترة ممكنة، تأكدوا من جفافه قبل وضعه في الثلاجة. ثم ضعوها في شبكة مفتوحة أو كيس بلاستيكي وضعوها في درج منخفض الرطوبة.
  • يعتبر الفلفل الحلو إضافة رائعة لمختلف الأطباق. لتنعيم قوامها، قوموا بقليها في مقلاة مع توابل منخفضة الصوديوم أو أنواع الفلفل الأخرى.
  • لشوي الفلفل الحلو، قوموا بدهنه بزيت الزيتون ثم ضعوه مباشرة على الرف. قوموا بشويها بدون غطاء حتى تتفحم القشرة ويصبح اللحم طريًا. نرفعها عن النار، ونغلفها بورق القصدير، ونتركها لمدة 15 دقيقة تقريبًا.
  • حاولوا تحميص الفلفل الحلو في الفرن عن طريق تقطيعه إلى نصفين وخبزه على حرارة متوسطة حتى تتفحم القشرة وتتجعد.
  • يعتبر الفلفل الحلو المحشو وجبة رائعة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالفلفل الحلو مع الأطعمة الأخرى.
  • يتوفر الفلفل الحلو بألوان مختلفة. طعم الفلفل الأخضر مر، بينما طعم الفلفل الأصفر والأحمر والأحمر والبرتقالي والأرجواني حلو.

مخاطر تناول الفلفل الحلو

استهلاك كميات كبيرة من الفلفل الحلو قد يسبب الغازات أو الانتفاخ بسبب محتواه العالي من الألياف. كونوا على دراية بأحجام حصصكم وناقشوا أي مخاوف محتملة مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بكم أو اختصاصي التغذية المسجل قبل دمج طعام جديد في نظامكم الغذائي.

ما هو الفرق بين ألوان الفليفلة؟

يأتي الفلفل الحلو بألوان قوس قزح وله العديد من الفوائد الصحية. يحدد التنوع ومقدار الوقت الذي يقضيه الفلفل الحلو على النبات لونه ونضجه.يظهر الفلفل الأخضر أولاً وهو الأقل نضجًا. عندما تنضج، فإنها عادة ما تتحول إلى لون آخر. قد يكون هذا أصفر أو برتقالي أو أحمر أو أرجواني. حتى أن هناك بعض أصناف الفلفل الحلو التي تنضج إلى اللون الأبيض أو الأسود تقريبًا.

المقال مترجم من موقع TudoGostoso


مواضيع ذات صلة

6 أنواع من الفاكهة عليكم أن تضيفوها إلى وصفات السموثي!

لم تعانون من الإمساك أكثر خلال موجات الحرّ الشديدة؟ إليكم الإجابة

هل تعانون من الأرق؟ النظام الغذائي الخاص بكم قد يكون السبب

أسرار يجب أن تعرفوها لتحضروا أفضل دجاج مشوي على الإطلاق!

أفضل الأطعمة لتحسين صحة الأطعمة بحسب الخبراء!

ماذا يحدث لجسمكم عندما تتناولون السمك بانتظام؟

هذا المكون يمكن أن يحوّل الفاكهة إلى مربى منزلية بدقائق!

5 أشياء لا يجب أن تحتفظوا بها تحت حوض المجلى أبدًا!

الأفوكادو: هذا ما يجب أن تعرفوه عن هذا الطعام الخارق!

ما الذي قد يحدث إذا لم تغسلوا الخس جيدًا؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية