إليك أغرب تطبيق يساعدك على اختيار البطيخ الأحمر اللذيذ!

من منا لاتحب البطيخ الأحمر الحلو في أيام الصيف الحارة؟ ولكن هل تعرفين كيف تختارين البطيخة الناضجة من بين مجموعةٍ كبيرة؟ اختيار البطيخة المناسبة تحدٍ كبيرٍ لمعظمنا. نحصل في الكثير من الأحيان على بطيخة بيضاء خالية من أي نكهة وغير صالحة للأكل. ومن أجل إيجاد حلٍّ نهائي لهذه المشكلة، تمّ اختراع تطبيقٍ جديد للهواتف الذكية يساعدك على اختيار البطيخة الناضجة!

ias

لاختيار البطيخة المناسبة عادةً، عليك ضربها وسماع الصوت الناتج عنها الذي يعطي فكرة عن كمية العصير فيها. إن كان الصوت مكتوماً تكون البطيخة ناضجة وإن كان الصوت واضحاً تكون البطيخة جافة. لكن الآن مع التطبيق الجديد، كل ما عليك فعله هو وضع هاتفك على البطيخة وضربها. سيلتقط هاتفك الصوت وسيحلل لك إن كانت هذه البطيخة حمراء وجاهزة للأكل.

يتوفر التطبيق على غوغل بلاي ستور تحت إسم Watermelon Prober وهو تطبيق مجاني. تمّ تحميله 100 ألف مرة حتى الساعة وأتى بردود فعل مختلطة ومضحكة على مواقع التواصل الإجتماعي. قرأنا رأي بعض المستخدمين بعد تجربتهم للتطبيق. بعضهم قال إنّ التطبيق دقيق وساعدهم على اختيار البطيخة المناسبة، أمّا البعض الآخر اعتبر التطبيق دعابة مرحة عندما أعطاهم نتائج خاطئة. أمّا بعض الأشخاص فغضبوا كثيرًا إذ أخذوا التطبيق بجديّةٍ كبيرة!

إن كنت من محبي البطيخ، يقدم لك موقع أطيب طبخة مجموعة من أطباق البطيخ الشهية. إليك مثلا طريقة تحضير طبق البطيخ والجبن الذي سينعش عائلتك أيام الصيف الحارة، أو كيكة البطيخ اللذيذة وسهلة التحضير.


مواضيع ذات صلة

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية