أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

تعرفي على طريقة تنظيف الفضة من السواد

كيفية تنظيف الفضة من السواد

قد يبدو تنظيف الفضة عملية شاقة، ولكن في الواقع فان تنظيف الفضة والحفاظ عليها بأكثر الطرق الصائبة خصوصا من السواد أمر سهل للغاية. هذا وستتفاجئين عندما تعرفين أنه يمكنك القيام بتنظيف الفضة من السواد دون الذهاب لشراء أدوات التنظيف الخاصة. تعرفي معنا على الطرق.

الطريقة الأولى: معجون الأسنان

معجون الأسنان لا ينظف البلاك على الأسنان فحسب بل يمكنه أيضا تنظيف السواد عن أدوات الفضة الخاصة بك، أولا عليك دهن كمية صغيرة من معجون الأسنان على مجموعتك الفضية. استخدمي فرشاة ناعمة، بلليها بالماء، افركي المنطقة الملطخة بالسواد جيدا. ثم اغسلي المنطقة بالماء جيدا واتركيها حتى تجف. تعرفي ايضا على خلطة سحرية لتنظيف عيون البوتاجاز وازالة الدهون بمعجون الاسنان ومكونات اخرى متوفرة

الطريقة الثانية: دقيق الذرة والماء

اذا كانت مجموعاتك الفضية ملطخة بالسواد وتبحثين عن الطرق المناسبة لتنظيفها جربي هذه الطريقة، حضري عجينة سميكة من دقيق الذرة والماء وضعيها على المنطقة الملطخة واتركي العجينة لتجف تماما، ثم قومي بالفرك بواسطة قطعة من القماش الناعم لاستعادة اللون الفضي.

الطريقة الثالثة: الكاتشاب

قد يبدو غريبا، لكن الكاتشاب يعمل بشكل جيد اذا كنت بحاجة الى ازالة السواد من الفضة. ضعي القليل من الكاتشاب على منديل ورقي سميك، ثم ضعيها على الاداة الفضية التي ترغبين في تنظيفها، أتركي المنديل حوالي ربع ساعة ثم أزيليه واغسلي المنطقة الملطخة بالماء جيدا.

لطرق تنظيف ادوات المنزل المختلفة اقرئي من موقعنا ايضا طريقة تنظيف ثريات الكريستال بعناية وخطوات سهلة

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟