يمكنك الآن شراء كعكة زفاف الأمير وليام وكايت - ولكن هناك شرط واحد!

عُرفت كعكة البسكويت بالشوكولاتة منذ وقت طويل بأنها الحلى المفضلة للعائلة الملكية، والأمير وليام هو اشد المعجبين بهذهن المعمة حيث تم تقديمها في حفل زفافه الملكي الذي جمعه بكيت ميدلتون. والآن يمكنك انت ايضاُ أن تجربي هذه الكعكة اللذيذة ولكن بشرط واحد!

ias

أطلقت كارولين، التي عملت كشيف شخصي للأمير تشارلز والأميرة ديانا وأبنائهما ويليام وهاري لمدة 11 عامًا، مجموعة رويال توتش للحلويات والكعك والخبز، التي يتم تصنيعها وتوزيعها حصرياً في الولايات المتحدة..

يمكن لأي شخص يرغب في إضافة لمسة ملكية لمناسبته المقبلة، أن يطلب الحلويات التي تحمل ختم الموافقة الملكي، مثل الشوكولاته، شرائح الكمثرى والفستق، وكعكة المكاديميا المملحة.

هذا هو الشرط الوحيد!

بالنسبة كعكة الشوكولاتة البسكويت المميزة، والتي يتم تحضيرها من مزيج من المشمش والتين والفستق والبسكويت مع الشوكولاته والزبدة والعسل، فيمكن طلبها مقابل 55 دولاراً ولكن للأسف، لا يتوفر هذا الطلب إلا للزبائن المقيمين في الولايات المتحدة.

كيك زفاف كيت مدلتون للبيع

الصورة من موقع hellomagazine

لن تصدقي قوانين الطعام الصارمة التي تتبعها العائلة الملكية!

الأمير وليام ليس العاشق الوحيد للحلويات، بل ورث ذلك عن جدته الملكة اليزابيث. ولقد ذكرنا سابقاً ان الملكة اليزابيث لا تخرج من دون هذه الحلوى!كما وصف الطاهي الملكي السابق دارين ماكغرادي الكعكة بأنها "كعكة الشاي المفضلة بعد الظهر لصاحبة الجلالة الملكة". وكتب على موقعه على الانترنت: "هذه الكعكة هي على الارجح الوحيدة التي يتم إرسالها إلى غرفة الطعام الملكية مرارا وتكراراً".  اذا كنت مقيمة في الولايات المتحدة، فأنت محظوظة جداً لفرصة تذوقك للكعة الملكية! جربيها واخبرينا عن رأيك بها.


مواضيع ذات صلة

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

قائمة بأشهر المأكولات التي لا بد تجربتها خلال زيارتكم بودروم

التأثيرات السلبية للأطعمة الغنية بالحمضيات

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

اكلات يمنية مشهورة تعرفوا على ابرزها

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

أطباق عراقية فخمة مثالية للعزومات

إضافات بسيطة قادرة على تغيير طعم طبختكم بشكلٍ كامل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية