لن تفشلي بعد اليوم بتحضير التشيز كيك!

تفشل بعض السيدات في تحضير التشيز كيك الذي يعّد من أسهل الحلويات. إذا كنت منها، تعرفي اليوم مع أطيب طبخة على الأخظاء الشائعة التي تؤدي الى فشل التشيز كيك، حتى ولو حضرت نفس الوصفة مسبقاً.

ias

1- الخلط لفترة طويلة:

تقيدي دائماً بتعليمات الوصفة التي تتبعينها، خصوصاً بوقت التحضير والخبز. كما عليك الحرص والانتباه بشدة الى شكل مزيج التشيز كيك، اي الكريمة ومدى كثافتها. أخلطي مكونات كريمة التشيز كيك لأقل من 3 دقائق في حال كنت تستعملين الخفاق الكهربائي وبأقل من 5 دقائق في حال استعمالك للخفاق اليدوي.

2- إستعمال مكونات مثلجة:

هل جربت يوماً استعمال جبن الكريم، البيض أو الكريمة مباشرة من الثلاجة؟ من المؤكد أنك فشلت! إحرصي دائماً على تحضير التشيز كيك بمكونات على حرارة الغرفة، حتى لا تحصلي على مزيج بتكتلات صغيرة.

3- عدم رص البسكويت:

رُصي خليط البسكويت والزبدة لتحصلي على تشيز كيك متماسك بطبقات تساوي بعضها، تماماً كالمحلات! إذا وجدت صعوبة في رصّها بيديك، استعملي كوب أو طبق لتشكلي طبقة بسكويت متماسكة. كما أدخلي دائماً القالب بقاعدة البسكويت الى الثلاجة كوال فترة تحضيرك للكريمة لتجمد الطبقة ولا تعلق بالمزيج أثناء فرده.

4- كمية بيض زائدة:

يمنح البيض قالب التشيز كيك المخبوز طعم غني ونعومة في الكريمة، لذا تعاملي معه بهدوء خصوصاً في مرحلة الخفق. لا تكثري من كمية البيض حتى لا تحصلي على سطح تشيز كيك متشقق بعد الخبز.


مواضيع ذات صلة

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

طريقة تنظيف الروبيان بـ3 خطوات فقط

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

افضل العصائر الطبيعية للجسم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية