ماسك الكزبرة بمكونات موجدة في مطبخك لبشرة مشرقة في اسبوع

للكزبرة فوائد كثيرة للصحة ولكن فوائدها لا تقتصر على الصحة فحسب بل لهذا المكون فوائد جمالية للبشرة. إن كنت قد سمعت سابقاً بماسك الكزبرة وتجهلين كيف تطبقينه على بشرتك. إليك في ما يلي الخطوات الواضحة لبشرة اكثر نضارة واشراقة.

ias

ماسك الكزبرة مع عصير الليمون الحامض

هو ماسك سحري للحبوب والرؤوس السوداء، يكفي أن تمزجي الكزبرة المطحونة مع القليل من عصير الليمون الحامض وتطبقي الماسك على وجهك لتعيدي تجديد الخلايا الميتة في البشرة.

ماسك الكزبرة والألوي فيرا

طبقي هذا الماسك مرة كل اسبوع فمزيج الكزبرة والوي فيرا يساعد على تأخير الشيخوخة وظهور التجاعيد كما يساهم في شد الوجه بطريقة طبيعية.

ماسك الكزبرة، الحليب، العسل وعصير الليمون الحامض

إذا اردت الحصول على بشرة مشرقة ننصحك بخلط مزيج من الكزبرة المطحونة، العسل، الحليب وعصرة من الليمون الحامض وتطبيقه على وجهك.

الكزبرة مع الارز ولبن الزبادي

خليط سيعيد شبابك ويريح عضلات وجهك، أخلطي القليل من الكزبرة المطحونة مع الارز المطحون ولبن الزبادي وطبقي الخليط على وجهك كماسك مرة في الاسبوع لمدة 15 دقيقة. إشطفي بعدها وجهك بالماء الدافئ لتلمسي الفرق ببشرة نقية ومتجددة بشكل تام. لن تندمي ابداً.

إن كنت من عشاق تحضير الماسكات في المنزل لبشرتك جربي ايضاً من موقعنا: ماسك الارز والشاي: خلطة كورية سهلة التحضير لبشرة مشرقة لا مثيل لها أو ماسك الأرز: خلطة يابانيّة سهلة التحضير تظهرك أصغر بـ 10 سنوات!


مواضيع ذات صلة

أسهل طريقة لزراعة الخيار بدون بذور!

أدخلوا شاي البابونج إلى نظامكم الغذائي اذ فوائده عديدة

مأكولات تساعد على خفض ضغط الدم طبيعياً

تخلصوا من غازات القولون بمكونات من منزلكم

وصفات دجاج بالعظم تناسب عزوماتكم

سلق الدجاج المجمد: أمر صحي أم مضر

الملح الخشن صديقكم المفضل الجديد لتنظيف الجزر

تسميات فاكهة البطيخ المختلفة في البلاد العربية

هل يحتوي التمر عدد سعرات حرارية مرتفعة؟

خطوة مهمة لا بدّ أن تتذكروها قبل إضافة الثوم إلى تتبيلاتكم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية