اليك ما يحصل لدى وضع البصل على قدميك قبل النوم

هل سمعت يوماً بأهمية وضع البصل على قدميك قبل النوم؟ هل جربت يوماً من باب الفضول تطبيق هذه الحيلة في الليل؟ اكتشفي من موقعنا ما الذي يحصل لدى وضع البصل على قدميك قبل النوم!

ias

ما الذي يحصل لدى وضع البصل على قدميك قبل النوم:

يمكن لبشرة الجسم أن تمتص أي مواد قد تُستخدم عليها، لذلك عادة ما يُحذر الاطباء من استخدام مواد كيميائية مضرة على البشرة. تشير الدراسات إلى أن البشرة يمكن أن تمتص بعض من العناصر الغذائية في البصل عندما وضعه على قدميك أثناء نومك. خصوصاً أن الكثير من العلاجات في الطب الصيني تربط أهمية تحفيز مناطق القدمين مع صحة الجسم بشكل عام.

ما هي خصائص البصل المهّمة للبشرة؟

إن البصل يشبه الثوم في خصائصه المضادة للبكتيريا، يتميز البصل بمجموعة من مركبات الكبريت التي لها نشاط مضاد للبكتيريا. لذلك فان خطوة وضع البصل على قدميك قد يوفر لك مصدر مهم للكبريت الذي يعتبر أساسي لتقوية الشعر والاظافر. 

كيفية تطبيق هذه الحيلة:

قطعي البصل الى قطع بعرض 2 سم. ضعي شريحة من البصل على الجزء السفلي من قدمك لتغطية أسفل أصابع القدم، ثم إلبسي الجورب فوق قدمك والبصل لتغطية شريحة البصل الأولى. أضيفي شريحة ثانية أو ثالثة من البصل لتغطية كعب قدمك بالكامل قبل تغطيته بالجورب بالكامل. إذا كان لديك أي زوائد جلدية صلبة على قدميك، يمكن أن يساعد البصل أيضًا في إزالتها أثناء النوم. للمساعدة على التخلص من هذه الزوائد الجلدية انقعي شريحة من البصل في الخلّ ثم ضعيها على الجلد الزائد على قدمك قبل ارتداء الجوارب والذهاب إلى الفراش.


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

الألياف والدهون الصحية للوقاية من السرطان

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

هل البيض يهيج القولون؟

ما هو دايت الوجبة الواحدة وهل هو آمن؟

خضروات ورقية يجب تضمينها في نظامكم الغذائي لتعزيز صحة الدماغ

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

هل القولون يسبب الدوخة وما هي العلاقة بينهما؟

فكرة جيدة أم سيئة: هل يجب أكل جلد الدجاج المحمص؟

3 خضار مجمدة تتساوى فوائدها مع الطازجة!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية