اليك ما يحصل لدى وضع البصل على قدميك قبل النوم

هل سمعت يوماً بأهمية وضع البصل على قدميك قبل النوم؟ هل جربت يوماً من باب الفضول تطبيق هذه الحيلة في الليل؟ اكتشفي من موقعنا ما الذي يحصل لدى وضع البصل على قدميك قبل النوم!

ias

ما الذي يحصل لدى وضع البصل على قدميك قبل النوم:

يمكن لبشرة الجسم أن تمتص أي مواد قد تُستخدم عليها، لذلك عادة ما يُحذر الاطباء من استخدام مواد كيميائية مضرة على البشرة. تشير الدراسات إلى أن البشرة يمكن أن تمتص بعض من العناصر الغذائية في البصل عندما وضعه على قدميك أثناء نومك. خصوصاً أن الكثير من العلاجات في الطب الصيني تربط أهمية تحفيز مناطق القدمين مع صحة الجسم بشكل عام.

ما هي خصائص البصل المهّمة للبشرة؟

إن البصل يشبه الثوم في خصائصه المضادة للبكتيريا، يتميز البصل بمجموعة من مركبات الكبريت التي لها نشاط مضاد للبكتيريا. لذلك فان خطوة وضع البصل على قدميك قد يوفر لك مصدر مهم للكبريت الذي يعتبر أساسي لتقوية الشعر والاظافر. 

كيفية تطبيق هذه الحيلة:

قطعي البصل الى قطع بعرض 2 سم. ضعي شريحة من البصل على الجزء السفلي من قدمك لتغطية أسفل أصابع القدم، ثم إلبسي الجورب فوق قدمك والبصل لتغطية شريحة البصل الأولى. أضيفي شريحة ثانية أو ثالثة من البصل لتغطية كعب قدمك بالكامل قبل تغطيته بالجورب بالكامل. إذا كان لديك أي زوائد جلدية صلبة على قدميك، يمكن أن يساعد البصل أيضًا في إزالتها أثناء النوم. للمساعدة على التخلص من هذه الزوائد الجلدية انقعي شريحة من البصل في الخلّ ثم ضعيها على الجلد الزائد على قدمك قبل ارتداء الجوارب والذهاب إلى الفراش.


مواضيع ذات صلة

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

جدول لدايت سهل وسريع ومضمون

إضافات بسيطة قادرة على تغيير طعم طبختكم بشكلٍ كامل

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

قائمة بأشهر المأكولات التي لا بد تجربتها خلال زيارتكم بودروم

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

الأسباب الأساسيّة خلف تحذير اختصاصيي التغذية من حساب السعرات الحرارية!

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

التأثيرات السلبية للأطعمة الغنية بالحمضيات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية