ما هو افضل علاج للكحه؟

هل تعانين من الكحة المستمرة وتشعرين بالإنزعاج الكبير بسبب الأعراض التي تعانين منها؟ لا تقلقي إذ سنساعدك من خلال تقديم افضل علاج للكحه. جربيها ولن تندمي يا عزيزتي.

ias

أفضل طرق لعلاج الكحة

تتعدد كثيرًا الطرق الطبيعية التي يمكنك اعتمادها بهدف الحد من الأعراض التي تعانين منها ومن بينها:

  • العسل: يقال أن العسل يحتوي على خصائص من شأنها أن تعالج مشكلة الكحة التي تعانين منها. ما عليك القيام به هو خلط ملعقتين من العسل مع المياه الفاترة ويمكنك إضافة الليمون أيضًا.
  • البروبيوتيك: يعرف البروبيوتيك بتأثيره الإيجابي على الصحة الشخصية . قد لا يعالج البروبيوتك مشكلة الكحة بالكامل إلا أنه يحافظ على صحة الجهاز المناعي ويزيل البكتيريا الموجودة على الأمعاء.
  • بروميلين: يقال أن البروميلين الموجود في الأناناس يمكن أن يعالج مشكلة الكحة بالكامل وأن يتخلص من المخاط الموجود في الحلق. لذلك، من أجل الإستفادة من هذه الفاكهة، تأكدي من تناول قطعة من الأناناس أو شرب 3 أونصات من عصير الأناناس ثلاث مرات في النهار.
  • النعناع: هل كنت تعلمين أن النعناع من بين المكونات التي تعالج الكحة؟ قومي بإضافة ثلاث أو أربع قطرات من النعناع إلى 150 ميليلتر من المياه الساخنة وقومي بوضع منشفة صغيرة داخل الكوب ومن ثم ضعيها على وجهك وستلاحظين تخفيف حدة الأعراض التي تعانين منها.

أخيرًا، إذا حاولت تجربة الطرق التي ذكرناها أعلاه ولم تتحسن حالتك أو في حال ظهور أعراض أخرى مثل ارتفاع درجة حرارة جسمك، تأكدي من استشارة الطبيب الذي سيقدم لك العلاج المناسب.

مصدر المقال: موقع "عائلتي".


مواضيع ذات صلة

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

التأثيرات السلبية للأطعمة الغنية بالحمضيات

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

أطباق عراقية فخمة مثالية للعزومات

اكلات يمنية مشهورة تعرفوا على ابرزها

عادات غذائية سيئة في الدايت ليتكم تتوقفون عن اتباعها!

إضافات بسيطة قادرة على تغيير طعم طبختكم بشكلٍ كامل

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

إشتركي بنشرتنا الإخبارية