ما هو الفرق بين استخدام الثوم المهروس والثوم المقطع؟

تتطلب بعض مقادير الوصفات عادةً إضافة الثوم المهروس، فيما تتطلب وصفات أخرى إضافة الثوم المقطع. رغم أن نكهة الثوم في أي وصفة من الوصفات هي نفسها، قد تتساءلون ما هو الفرق بين إستخدام الثوم المهروس والثوم المقطع في الوصفات. إكتشفوا الفرق فيما يلي.

ias

يضيف الثوم نكهة مميزة لأي وصفة يُضاف إليها، لذلك لا يمكن الإستغناء عنه أبداً.

ما هو الفرق بين إستخدام الثوم المهروس والثوم المقطع؟

يحتوي الثوم على مركبات الكبريت تماماً كالبصل والكراث. بمجرد تقطيع الثوم تتعرض الاسطح الداخلية فيه للأكسجين. هذا الامر سيعزز نكهة الثوم عندما يتم إضافته مقطعاً. هذا يعني أنه كل ما تم تقطيع الثوم أكثر كانت نكهته أقوى. لذلك يتم إضافة الثوم المهروس الى الاطباق التي تتطلب إبراز نكهة الثوم. فيما يتم إضافة الثوم المقطع الى الاطباق التي تتطلب إضافة نكهة ثوم أخف ومتساوية مع النكهات الأخرى. الاطباق التي تتطلب إضافة فصوص الثوم الكاملة تظهر فيها نكهة الثوم بشكل خفيف جداً.

هل يمكن إستبدال الثوم المهروس بالثوم المفروم أو العكس في أي وصفة من الوصفات؟

يمكن إستبدال الثوم المهروس بالثوم المفروم في أي وصفة من الوصفات، يعتمد ذلك على رغبتكم في إبراز نكهة الثوم. يعتبر الثوم المهروس مثالي للصلصات مثل صلصلة المكرونة، صلصة البيستو، صلصات الخاصة بالسلطات وغيرها. فيما يعتبر الثوم المهروس مثالي لليخنات حيث يندمج هذا الاخير مع المكونات الاخرى ببطء لتبرز نكهته متساوية مع النكهات الاخرى.


مواضيع ذات صلة

السبب العلمي وراء الإدمان على المشروبات الغازية

مأكولات تساعد على التخلص من التوتر

ماكدونالدز الإمارات تطرح 6 وجبات أرز تجريبية

كم سعرة حرارية في الفاصوليا؟

طرق تنظيف الزوايا الصعب الوصول اليها في المطبخ

أبرز ترندات التمر التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي

هل يجوز غسل اللحمة قبل الطبخ؟

كم سعرة حرارية في البامية؟

أطعمة تعزز صحة الكلى

اكلات بالقلاية الهوائية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية