مشروبات تساعد على حرق الدهون وانقاص الوزن

ريتا فليفل ريتا فليفل

إذا كنت تحاولين انقاص وزنك لتبلغي الرشاقة التي تحلمين بها، قد تلجئين إلى طرق عديدة لتحقيق هذا ‏الهدف ومنها مشروبات الديتوكس. لهذا السبب، تعرفي من موقع اطيب طبخة على ألذ 5 مشروبات تساعد على حرق الدهون ‏وانقاص الوزن.‏

ias

الماء المنكه بالليمون الحامض للتخسيس

كل صباح، إملئي عبوة زجاجية بالماء الفاتر وأضيفي إليها شرائح الليمون الحامض. ستساعد هذه الأخيرة في حرق الدهون لتخسري الوزن بشكل سريع وصحي في وقت قليل!

عصير الجزر والبرتقال للتخسيس

لن تحتاجي إلى أكثر من 4 مكونات لتحضري عصير الجزر والبرتقال للتخسيس المنعش هذا. يلعب الزنجبيل دوراً في حرق الدهون حتى تستفيدي من فوائد هذا العصير لأقصى حدّ!

عصير الجريب فروت للتخسيس

من المعروف أن الجريب فروت يحتوي على الألياف ومضادات الأكسدة الاساسية لجسمك. أخلطيه مع الثلج لتحضري عصير الجريب فروت للتخسيس اللذيذ وتناوليه كل صباح قبل الفطور!

مشروب الديتكوس للتخسيس

إن الليمون الموجود في مشروب الديتوكس للتخسيس هذا يحتوي على مضادات الأكسدة والألياف الصحية التي تساعدك على خسارة الوزن خاصة إذا تناولته في الصباح.

عصير الأناناس للتخسيس

من فوائد الأناناس أنه يساعد في تخفيف عوارض الإصابة بالإمساك كما وأنه يساعد على خسارة الوزن بشكل صحي. حضري عصير الأناناس للتخسيس وتناوليه الى جانب شرائح الأناناس لمفعول مضاعف!

عصير الأناناس والكيوي للتخسيس

أضيفي الكيوي إلى الأناناس وقد تحصلين على مشروب لا مثيل له لخسارة الوزن. إن عصير الاناناس والكيوي للتخسيس مثالي لخسارة الوزن ويحتوي أيضاً على عصير الليمون الحامض لنكهات أقوى وشعور بالإنتعاش.


مواضيع ذات صلة

لا ترمي قشر الليمون بعد اليوم بل حضري بواسطته ألذ حلى

خلطة الكركم للجسم

فوائد الخيار للعديد من الأمراض

اكلات مفيدة للحامل

مشروب موجود في مطبخك يسهّل الولادة لدى استهلاكه في الشهر التاسع

روتين العناية بالشعر

موز فاكهة ام خضار

مكونات في مطبخك تساعد على التخلص من الامساك

طريقة مضمونة تمنع التصاق الجبن بالمبشرة

إليك فوائد إضافة الخل لسائل الجلي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol