دجاج الكنتاكي KFC يطلق منتجات جديدة بخطوةٍ جريئة!

إذا كنت من محبي الدجاج الكنتاكي من كي اف سي، لدينا أخبارًا سارة لك! أطلق العملاق في عالم الوجبات السريعة مجموعة جديدة من المنتجات الخاصة به ولم نتوقّع أبدًا هذه الخطوة الجريئة منه.

ias

إن أردت مشاركة حبّك لدجاج الكنتاكي، يمكنك الآن شراء الملابس والأكسسوارات من كي اف سي وارتدائها بكل فخرٍ. تتوفر مجموعة كبيرة من القمصان والتي شيرتس المزينة برسومات قطع الدجاج وشعارات المطعم. يمكنك ايضًا ارتداء القلائد والأساور التي تحمل شعار المطعم، أو زيني ملابسك بشارات تظهر رسومات دجاج وبطاطس وأواني الطبخ الخاصة بهم.

ويرافقك كي اف سي إلى غرفة النوم مع الوسادات المطبوع عليها صورة الرجل الموجود على كل شعارات المطعم! وفي حال كنت فعلاً ملتزمة في علاقتك مع الدجاج الكنتاكي، يمكنك شراء تمثال دجاج صغير مصنوع من حجر نيزك يبلغ سعره 20 ألف دولارًا أميركي.

ولا تنتهي الأخبار السارة هنا! أطلقت الشركة هاتفًا ذكيًا بالتعاون مع شركة "هواوي" المصنعة للهواتف المحمولة. ويتميز هذا الهاتف الجديد بلونه الأحمر المماثل للون المطعم، وبرسمة وجه مؤسس سلسلة مطاعم كي اف سي المطبوعة على الهاتف. تم إطلاق هذه المنتجات في الولايات المتحدة والصين ومن المتوقع وصولها قريبًا إلى العالم العربي في حال لاقت نجاحًا.

وخلال وقت انتظار وصولها، حضّري الدجاج الكنتاكي في المنزل مع وصفتنا الأصلية وقدميها مع سلطة الكنتاكي الشهيرة أيضًا من أطيب طبخة.


مواضيع ذات صلة

ما هي فوائد الحصرم الغذائية؟

هل من الممكن ازالة بقع الصدأ باستخدام عصير الليمون والملح؟

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

خطوة بسيطة تضمن لكم صلاحية البيض

أبرز أنواع السكاكين واستخداماتها في المطبخ

اشهر وصفات الحلويات الهندية

الروماتيزم: طرق طبيعية لعلاجه قد تغنيكم عن الدواء

حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!

خليط بان كيك صحي بـ 3 نكهات مختلفة

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية