أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

نصائح ستجعل من البرجر الذي تعدينه تماماً مثل المطاعم

نصائح ستجعل من البرجر الذي تعدينه تماماً مثل المطاعم

إن نكهة برجر المطاعم المميزة وشكله الجميل يجعلان من هذه الوجبة فنّ قائم بحدّ ذاته. إن تحضير هذا البرجر في المنزل ليس مستحيلاً لا بل يمكن ان يتم بسهولة تامة! اكتشفي في ما يلي من موقع اطيب طبخة نصائح ستجعل من البرجر الذي تعدينه في مطبخك تماماً مثل المطاعم إن لم يكن أشهى.

نصائح لتحضير اشهى برجر في المنزل مثل المطاعم:

النصيحة الأولى

حمّصي الخبز قبل تشكيل البرجر وذلك حتى تحافظي على العصارة الشهية داخل اللحم. لأفضل نتيجة، سخّني مقلاة مدهونة بالزبدة على نار متوسطة ثمّ أضيفي خبز البرجر على أن يكون اللبّ متجهاً نحو الأسفل. أتركيه حتي يتحمّر قليلاً وارفعيه من المقلاة. كرّري العملية حتى انتهاء الكمية.

النصيحة الثانية

أحرصي على أن تحتوي قطعة لحم البرجر التي ترغبين بتحضيرها على القليل من الدهون حتى تتمكني من طهيها في المقلاة أو على الشواية بدون الحاجة إلي استخدام المزيد من زيت أو الزبدة.

النصيحة الثالثة

شكّلي أقراص اللحم بحيث يكون حجمها أصغر من الخبز وليس العكس. تساعد هذه الخطوة على تسهيل تثبيت المكونات الاخرى فوق اللحم وداخل الخبز.

النصيحة الرابعة

أضيفي كمية وافرة من التوابل أو الجأي إلى تتبيلة برجر اللحم المثالية من موقعنا لنتيجة ولا أروع في كلّ مرة بحيث يكمن سر طعم لحم البرجر الشهي في المطاعم بكمية التوابل التي تتمّ إضافتها إلى خلطة اللحم.

النصيحة الخامسة

أخلطي مكونات اللحم بواسطة يديك وليس بواسطة ملعقة حتى تتداخل البهارات والتوابل مع اللحم وتتوزع النكهات بشكل متساوٍ.

النصيحة السادسة

اطهي اللحم لمدة أقصاها 4-5 دقائق من كلّ جانب إذ أن الطهي لفترة طويلة يفقد اللحم عصارته ويشجع على من جفافه. في هذا السياق، قلّبي البرجر مرة واحدة فقط خلال الطهي بحيث أنّ التقليب المستمر يسبّب أيضاً بجفاف اللحم.

النصيحة السابعة

إضغطي بواسطة إصبعك على وسط قرص اللحم حتى تضمني عدم تقلّص حجمه خلال الطبخ. هذه الخطوة طبقيها مرة وفقط قبل الطبخ إذ أن الضغط على اللحم خلال الطبخ يخسره كمية كبيرة من العصائر.

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟