نصائح لتناول الطعام الجديد خلال السفر

جميعنا ينتظر فصل الصيف للسفر ولتمضية الاجازة خارج البلاد مع أفراد العائلة ولكن بعض الاشخاص يشعرون بالقلق وذلك لانهم يخشون تجربة طعاماً جديداً لذلك يقدم لكم موقع أطيب طبخة نصائح لتناول الطعام الجديد خلال السفر. اليكم مأكولات لا بد ان تجربوها خلال تواجدكم في الهند.

ias

ان النصائح التالية يمكنكم اتبعها في جميع البلاد التي تودون زيارتها.

  • أولًا: خلال زيارتكم المطاعم وقبل ان تطلبوا أي طبق اقرئوا قائمة مكونات الطبق اذ ذلك سيساعدكم على معرفة ما إذا كنتم ستحبون نكهته أو لا.
  • ثانياً: في حال كنتم تزورون البلد الجديد مع العائلة أو الاصدقاء حاولوا طلب عدة أصناف من الاطباق الجديدة وتشاركوها كي تتذوقوا أكثر كمية مأكولات ممكنة.
  • ثالثاً: في حال كنتم من الاشخاص الذين لا يحبون تذوق مأكولات جديدة ابحثوا عن أطباق تشبه مأكولات وطعام بلدكم بالمكونات والمنكهات.
  • رابعاً: في حال كان من الصعب عليكم ان تجربوا مأكولات جديدة خلال السفر ننصحكم ان توضبوا في حقيبة السفر بعض المكونات التي تحبونها والتي تبقى صالحة دون ثلاجة.
  • خامساً: أصبحت المأكولات العربية والعالمية تحضر في جميع البلدان لذلك اذا شعرتم أنكم غير قادرين على تناول طعام البلد الذي تزورونه يمكنكم زيارة المطاعم التي تقدم لكم الأطباق السعودية أو العربية.
  • سادساً: لا تترددوا بتجربة مأكولات جديدة ونكهات متنوعة حتى ولو كانت بالنسبة لكم غريبة اذ في بعض الاحيان قد تتفاجئون من طعم الخلطات.

برأي أنطوانيت: جربوا دائمًا الأطباق الجديدة كي تكون زيارتكم للبلد كاملة اذ الطعام يعتبر تراث وعليكم ان تجربوه.


مواضيع ذات صلة

السبب العلمي وراء الإدمان على المشروبات الغازية

اكلات بالقلاية الهوائية

كم سعرة حرارية في البامية؟

ًلماذا 90% من الناس يعتبرون السفن اب دواء؟

مأكولات سعودية أصيلة تحاكي تراث الأجداد

طرق تنظيف الزوايا الصعب الوصول اليها في المطبخ

أطعمة تعزز صحة الكلى

كم سعرة حرارية في الفاصوليا؟

مأكولات تساعد على التخلص من التوتر

ماكدونالدز الإمارات تطرح 6 وجبات أرز تجريبية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية