أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

هذه هي أسهل طريقة لتزيين الكوكيز بالرويال أيسنغ!

هل تعتبرين تزيين الكوكيز بتغليفة السكر السائل مهمة صعبة وتفضّلين تجنّبها؟ قد تكون بعض الأشكال صعبة ولكن إذا اتبعت هذه التقنية السهلة التي نقدمها لك من موقع اطيب طبخة ستحضّرين بسكويت للأعياد والمناسبات بشكل جميل وسهولة لا مثيل لها. تابعينا في ما يلي:

نصيحة عن تزيين الكوكيز بالرويال ايسنغ

1- لتحضير الرويال أيسنغ:
هناك وصفات عديدة لتحضير هذه التغليفة يعتمدها المحترفون ولكن إذا كنت مبتدئة وترغبين بمفاجأة عائلتك، جربي الوصفة التالية: أنخلي كوب من سكر البودرة في وعاء. أضيفي إليه بعض قطرات الحليب واخلطي لتحصلي على الكثافة المطلوبة. أصبحت خلطتك جاهزة!

2- طريقة التغليف:
حضّري الرويال أيسنغ، الأولى سميكة والثانية أقل سماكة، ولوّنيهما بالألوان المفضّلة لديك مستخدمةً ملوّن الطعام ثمّ ضعي كل منها في علبة كتشاب – بدلاً من كيس الحلويات – لسهولة التعامل معها. بالمزيج السميك حدّدي أطراف الكوكيز ثمّ إملئي بالمزيج الثاني داخل الكوكيز. إنتظري حتى تجف التغليفة تماماً قبل تقديمها على سفرتك.

3- إختيار الكوكيز:
عند تغليف البسكويت بالرويال يفضّل إختيار كوكيز السكر بنكهة الفانيليا، الشوكولاتة أو الريد فلفت. قبل البدء بالتزيين، تأكّدي أن قطع الكوكيز باردة تماماً لتتجنّبي أي فوضى.

جربي من موقعنا وصفة كوكيز السكر بالرويال أيسنغ.

4- نصيحتنا لك:
عند تحضير الرويال أيسنغ، تأكّدي من نخل السكر البودرة جيداً منعاً من ظهور أي شوائب عند التزيين. إبقي الرويال أيسنغ بعيداً عن الهواء لتحافظي على قومها. بعد تزيين الكوكيز، إحتفظي بها في برطمان محكم الإغلاق.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟