طرائف ونكت عن الطعام ستغير مزاجك حتماً

الضحك مهم لصحةٍ جيّدة كما يقول المثل الشعبي، "إِضحك كلما استطعت، فهذا دواء رخيص." يقضي الضحك على الضغط النفسي والتوتر ما يحمي الجسم من عددٍ كبيرٍ من الأمراض، كما أنه يحرق السعرات الحرارية! أظهرت الدراسات أنّ الضحك بصوتٍ عالٍ لمدة 10 دقائق يحرق حوالي 30 سعرةٍ حرارية، حتى ولو كانت الضحكة مصطنعة. لذلك، جمعنا لك في أطيب طبخة أكثر النكت تداولاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي والمدونات العربية بكل لهجاتها حتى تضحكي طوال النهار.

ias

عن البخيل في الطعام

  • واحد لقى الحليب مدته منتهية زور التاريخ و شربه.
  • البخيل قال لزوجته: ايش راح تطبخي لنا اليوم؟ قالت: زيت و زعتر. قال: أف هذه طبختين مو وحدة!
  • في واحد بخيل اشترى 3 برتقالات فتح الأولى لقاها خربانة رماها.. فتح التانية لقاها خربانه رماها قام طفأ الضوء و أكل الثالثة..

لن تدخلي المطبخ بعد هذه

  • مرة لص دخل بيت لقى رجل وزوجته في المطبخ اخذ اللص سكين ووضعه على رقبة الزوجة وقال لها اسمك ايه؟ قالت عائشة قال لن اقتلك اسم امي عائشة. ثم التفت الى الزوج و سأله ما اسمك؟ قال اسمي عدنان بس ينادوني عائشة .

ولن تقدري كبت ضحكتك مهما حاولت

  • اثنين تسلقوا جبل … واحد قدر … و واحد صحن..
  • واحد اتصل على مطعم قال في عندكم عشاء قالوا له: نعم. قال: ليش ما عزمتوني؟

أخبري عائلتك هذه الطرائف لتشاركي الضحكة! إليك أيضًا من أطيب طبخة الفرق بين البيض الأحمر والأبيض على هذا الرابط ولا تنسي تفقد أجدد وصفاتنا الشهية!


مواضيع ذات صلة

مكون سحري من مطبخكم لعلاج الكحة الشديدة والبلغم

أسهل كشتة: طريقة الكبسة باللحم بقدر الضغط وبأقلّ مكوّنات ممكنة

تفاصيل رجيم 1200 سعرة حرارية ومدى فعّاليته

سرّ نجاح تتبيلة الدجاج المشوي على الفحم

حيلة مبتكرة لتقشير البيض المسلوق بكل سهولة

هل زيت السمسم مفيد للكحة؟

خطوة بسيطة لتنظيف الخشب من بقع الماء القديمة

استخدام غير متوقع للزبدة خلال الطهي

مصدر البروتين ليس فقط من اللحوم

أشهى وصفات البطاطس الحلوة بطرق مبتكرة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية