في يوم المرأة العالمي، هاجن-داز تعيد تسمية نكهاتها احتفالاً بإنجازات السيدات البطلات

في مبادرة للإحتفال بيوم المرأة العالمي ووصول المرأة إلى القمّة، تعاونت شركة هاجن-داز المتخصصة بتصنيع الأيس كريم مع 4 نساء ملهمات هنّ نايلة الخاجة، رها محرّق، ماز حكيم وياسمين يسري وذلك عبر إعادة تسمية أربعة من أنواع الأيس كريم المميزة بأسمائهنّ للاحتفال بقصص نجاحهن!

ias

تمتدّ الحملة من 8 مارس حتى 21 مارس حصرياً في دولة الإمارات في ثلاثة منافذ هي كايت بيتش ومول الإمارات ودبي مول ويمكن للسيدات الاستمتاع بمذاق نكهة الإلهام مجاناً في أول يوم من الحملة وبسعر مخفّض في الأيام المتبقية. وقد سمّت الشركة نكهة الفانيليا على اسم رُها محرق، نكهة الكراميل المملّح على اسم ياسمين يسري، نكهة الشوكولاتة البلجيكية على اسم نايلة الخاجة ونكهة الفراولة مع الكريمة على اسم ماز حكيم.
أما الهدف منها، فهو إلهام المرأة وتشجيعها على تسلّق القمة، هزم الصعاب، التعبير عن قصّتها أو رسم مصيرها.

بالإضافة إلى ذلك، حثّت شركة هاجن-داز سكان دولة الإمارات على اختيار سيدات أخرى ملهمات، سواء كن أمهات أو رسامات أو قائدات طائرات أو طاهيات أو سيدات أعمال على سبيل المثال لا الحصر على أن تختار الشركة بطلتين ملهمتين لإضافة نكهتين إضافيتين إلى الأربع نكهات السابقة.

نذكر أن شهر مارس مخصص للإحتفال بالمرأة وقد أكّدت ميشيل أودلاند، مدير الأعمال العالمية في هاجن-داز على أن الشركة مؤمنة بأن العالم يجب أن يتعرف على هؤلاء النساء الملهمات اللواتي يشجعن على التغلّب على التحديّات، تخطي أمراض خطيرة، تسلق أعلى قمة في العالم، والنجاح في إيصال مشروع أزياء مبتكر إلى واحد من أرقى بيوت الأزياء في العالم. بالإضافة إلى ذلك، شجعت أودلاند على ترقب طريقة احتفاء الشركة بالأمهات في وقت لاحق من شهر مارس.


مواضيع ذات صلة

الذ وصفات عصائر بنكهة الحامض والحلو

مأكولات يُمنع وضعها في الميكرويف منعًا باتًا

اكتشفوا سر طعم سمبوسة المطاعم المميزة

هل العصائر الطازجة قيمتها الغذائية مرتفعة؟

قشروا الزنجبيل بواسطة مكوّن من مطبخكم

مكونات يمكنكم شرائها بكميات كبيرة من السوبر ماركت دون أن تتلف

4 طرق سهلة وسريعة لطهي البيض في الميكرويف!

مكونات في مطبخكم تساعد على تحسين الأيض

طريقة فرم الملفوف بقطاعة البيتزا لنتيجة مذهلة

أكلات سعودية سهلة التحضير

إشتركي بنشرتنا الإخبارية