هل رجيم التمر واللبن ينحف الارداف

اذا كنت تتساءلين هل رجيم التمر واللبن ينحف الارداف تعرفي على الجواب من موقع اطيب طبخة خاصة اذا كنت تعانني من تمركز الدهون حول هذه المنطقة.

ias

رجيم التمر واللبن

تحدثنا في مقالٍ سابق عن رجيم التمر واللبن وكيفية اتباعه خاصة خلال شهر رمضان الكريم ولكن بشكل عام، يعتمد هذا الرجيم على مكونين أساسيين وهما التمر والحليب أو اللبن فقط وذلك على فترة أيام قليلة لخسارة كمية كبيرة من الوزن في فترة قصيرة.  يقدّم التمر العديد من الفوائد للجسم كما يعمل اللبن على إمداد الجسم بالكالسيوم والمعادن التي يحتاج إليها ويساعده على فقدان الوزن بشكل سريع.

هل رجيم التمر واللبن ينحف الارداف؟

تحدثنا سابقاً عن استحالة اختيار منطقة من الجسم لتنحيفها وبالتالي، ما من رجيم يساعد على تخفيف الدهون في منطقة واحدة في الجسم. ما يحصل هو أنك تخسرين الدهون في كامل جسمك بشكل متساوٍ وقد يبان لك أن منطقة الأرداف قد نحفت إلا أن جسمك يكون قد خسر الدهون بشكل عام في مناطق أخرى مثل الأكتاف، الزنود والبطن.

طريقة رجيم التمر واللبن

هذا الرجيم يختلف عن رجيم التمر واللبن في شهر رمضان إذ أن هذا لنظام يتطلب تناول 21 حبة تمر و3 أكواب من اللبن أو الحليب يومياً بدلاً من الوجبات رئيسية. يمكنك تقسيم الحصص بحيث تتناولين 5 حبات من التمر وثلثي كوب من اللبن خلال فترات الوجبات الأساسية أي الفطور، الغداء والعشاء.

نصائح أطيب طبخة

  •  إحذري من مخاطر اتباع هذا الرجيم لفترة طويلة أو تعدّي بضعة أيام من اتباعه فهو يعتمد فقط على نوعين من الأطعمة وبالتالي فهو يفقد الجسم العديد من المغذيات والعناصر الغذائية. إتبعيه فقط عند الضرورة واستشيري الطبيب قبل أن تبدأي بأي رجيم أو نظام غذائي.
  • إشربي كمية وافرة من الماء أثناء اتباع هذا الرجيم، أي حوالي 2-3 لتر يومياً.
  • لا تكرري هذا الرجيم كثيراً بل اعتمديه مرة واحدة لبدء مشوارك مع التغذية الصحية.


مواضيع ذات صلة

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية